ضابط يفقد اصبعه و اصابة رأسه بجرح غائر تسبب له في 20 غرزة في محاولة تهريب "بزناز"

ضابط يفقد اصبعه و اصابة رأسه بجرح غائر تسبب له في 20 غرزة في محاولة تهريب "بزناز"

azmmza132 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تمكنت عناصر الشرطة القضائية في الناظور، ليلة أمس السبت، من القبض على أحد المشتبه فيهم بالاتجار في المخدرات بعد مداهمة منزله الكائن في منطقة باريتشينو في بلدة فرخانة في الناظور، والمعروف في المنطقة باسم “حفيظ سورو” والمبحوث عنه في أزيد من 10 قضايا مختلفة.
وحسب مصدر أمني ، فإن العناصر الأمنية، خلال نقلها المشتبه فيه، على متن سيارة من نوع “ميرسيديس 250″، إلى مقر الشرطة القضائية في الناظور، تعرضت لاعتداء خطير، من طرف عائلة المتهم، وبعض أبناء الحي، الذين استعملوا وسائل حادة كالسيوف، والزجاج، وغاز المسيل للدموع، ما تسبب لها في حادث خطير، حاول خلاله المعني بالأمر الفرار، بعد اعتدائه على السائق، وهو مصفد اليدين.
وأضافت المصادر ذاتها أن عنصر أمنيا “ضابط شرطة” تعرض لبتر أصبعه “السبابة” وفج رأسه، حيث خيط بـ20 غرزة لتقطيب الجرح، فيما تعرض ثلاثة ضباط آخرين لجروح متفاوته الخطورة، نقلوا على إثرها، على وجه السرعة، إلى المستشفى الحسني في الناظور لتلقي العلاجات الضرورية.
مصادر موثوقة، أفادت أن المنطقة الأمنية، صباح اليوم الأحد، عززت عناصرها، حيث انتقلت إلى عين المكان لشن حملة واسعة لاعتقال المشتبه فيهم في الاعتداء على عناصر الشرطة القضائية، ليلة أمس السبت.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *