الشبيبة التجمعية بأولادبرحيل تجربة جديدة برهانات شبابية متجددة

الشبيبة التجمعية بأولادبرحيل تجربة جديدة برهانات شبابية متجددة

azmmza139 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
متابعة _عبدالهادي فاتح
عقدت الشبيبة التجمعية بمحلية أولادبرحيل يومه السبت 08 شتنبر 2018 بمقر الحزب، جمعها العام التأسيسي بحضور المنسق الجهوي للحزب السيد حاميد البهجة، ورئيس منظمة الشبيبة التجمعية السيد لحسن السعدي، والنائب البرلماني التجمعي عن تارودانت الشمالية السيد عبدالرحمان بليلا، والسيدة التجمعية سناء العفيسي عضو مجلس جهة سوس ماسة، وعدد كبير من من المناضلين التجمعين خصوصا منهم الشباب المنحدرين من الدوائر بجماعة أولادبرحيل.
العرس الديموقراطي لحزب الحمامة جاء إسوة بباقي الجهات و الأقاليم، الرامي لضخ دماء جديدة بهياكله، تفعيلا لتوصيات رئاسة الحزب التي تهدف الى إستقطاب الشباب و تمكينهم من الاشتغال من داخل إطارات الحزب، إستهل بعرض قدمه السيد إسماعيل آزداغ رئيس اللجنة التحضيرية وتمحور حول الأرضية المؤطرة لتأسيس هذا الهيكل الشبابي، وهي المناسبة التي تم التأكيد فيها على رغبة الشباب التجمعي بتراب أولادبرحيل في الإنخراط والتفاعل هذا الإطار الشباب التجمعي بالمدينة .
وفي كلمة له بالمناسبة أكد السيد حاميد البهجة، على ضرورة إعطاء فرصة أكثر للشباب لتحمل مسؤولياتهم والتوجه للعمل السياسي بالانخراط في العمل والفعل السياسي، مبرزا أن الحزب اخد على عاتقه تكوين الطاقات الشبابية لأنها أضحت اليوم سواعد المستقبل ويعول عليهم لإنجاح كل المحطات الانتخابية المقبلة وأكد أنها قاعدة صلبة للحزب بأولادبرحيل .
من جهته أكد رئيس منظمة الشبيبة التجمعية السيد لحسن السعدي أن هذا التأسيس يأتي للمساهمة في التنزيل الأمثل لخطاب صاحب الجلالة الذي حث الشباب على المشاركة في السياسة والعمل على تخليق الحياة السياسية والسعي نحو أن يصبح قوة اقتراحية.
وبعد نقاش مستفيض واستعراض للمجالات التي يتوجب على الشبيبة التجمعية العمل خلالها، تم انتخاب وليد اخراز، رئيسا للشبيبة التجمعية بمحلية أولادبرحيل .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *