جولة رياضية في صحف الاثنين

جولة رياضية في صحف الاثنين

azmmza1310 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تنطلق جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة ليوم غد الاثنين من “الصباح”، التي كشفت عن دعوة الناخب الوطني هيرفي رونار لحضور مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 23 شتنبر الجاري بالعاصمة الإنجليزية لندن، من أجل تقييم حصيلة مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا.
وحسب المصدر السالف الذكر، ف”فيفا” وجه دعوة لجميع المدربين الذين شاركوا في تدريب المنتخبات المؤهلة للمونديال الأخير، من أجل تقييم نتائج المباريات ورصد مكامن الخلل فيما يخص التنظيم أو البرمجة، وإبداء وجهات نظرهم في التقنيات الحديثة المستعملة كتقنية الفيديو “فار”.
وإلى خبر آخر، حيث أوردت الجريدة أن فريق الوداد الرياضي بات قريبا من الاستفادة من خدمات اللاعب محمد فوزير كمعار من نادي “النصر” السعودي لموسم واحد.
وقالت الجريدة إن “النصر” وافق على إعارة اللاعب المغربي، بشرط تكفل فريقه الجديد بأجره الشهري، فيما كشفت أيضا أن فوزير تلقى عرضين من الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة.
ونقلت “الأخبار” تصريحا لعميد “الأسود” الجديد، كريم الأحمدي يعبر فيه عن سعادته بحمل شارة العمادة خلال مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب مالاوي ضمن إقصائيات كأس إفريقيا يوم أمس السبت، والتي انتهت بفوز رفاقه بثلاثية نظيفة.
وأوضح الأحمدي أنه لم يكن يحلم يوماً بأن يقود الفريق الوطني، ويعد ذلك تشريفا لمسيرته الكروية وفخرا له ولعائلته.
وإلى “المساء”، حيث أفادت أن فريق المغرب الفاسي يقترب من تعزيز صفوفه بلاعبين، وهما الإيفواري كواسي ديالو وبلال السيتي اللذان يخضعان لفترة اختبار، وهما آخر انتدابات الفريق خلال المركاتو الصيفي الجاري.
ونختم من المنبر نفسه، إذ أورد خبر إنهاء “أسود السلة” لمعسكر تركيا استعدادا لخوض تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم القادمة.
وحسب الجريدة فالمنتخب سيعود خلال بداية الأسبوع إلى المغرب وسيستفيد اللاعبون من أيام راحة قبل استئناف التداريب بمدينة الرباط، وبعدها السفر إلى تونس لخوض ذهاب الدور الثاني في الفترة الممتدة ما بين 14 و16 من الشهر الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *