تأهل فريق الرجاء وانهزام أولمبيك الدشيرة ضمن اقصائيات كأس العرش

تأهل فريق الرجاء وانهزام أولمبيك الدشيرة ضمن اقصائيات كأس العرش

azmmza1313 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تأهل فريق الرجاء البيضاوي، حامل اللقب، إلى دور ربع نهاية كأس العرش لكرة القدم لموسم 2017-2018، بعد فوزه على ضيفه النادي القنيطري ، بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات دور ثمن النهاية.
وتعاقب على تسجيل أهداف فريق “النسور الخضر” كل من محسن ياجور (د14) و عبد الإله الحافيظي (د50) و محمود بنحليب (69 ض .ج ) ، فيما وقع هدف فريق “فارس سبو” اللاعب يوسف أومارو (د39).
وضرب فريق الرجاء البيضاوي موعدا في دور ربع النهاية مع فريق سريع وادي زم الذي تأهل أمس على حساب وداد تمارة (5-0). وعن الدور ذاته تأهل في وقت سابق اليوم ، فريق الوداد الفاسي بعد فوزه على ضيفه أولمبيك الدشيرة بالضربات الترجيحية 5- 4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل هدف لمثله.
وسجل هدف، الفريق الثاني لمدينة فاس، اللاعب معاد شوكاك في الدقيقة 39 ، قبل أن يعدل النتيجة لفريق الدشيرة اللاعب يونس الذيب في الدقيقة 60، علما أن خالد اعبودو من أولمبيك الدشيرة أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 77 .
وسيلتقي فريق الوداد الفاسي في دور ربع النهاية مع سطاد المغربي، أحد أندية قسم الهواة، الذي تأهل على حساب الاتحاد الزموري للخميسات بعد فوزه عليه هدف للاشيء أمس بالرباط

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *