هذا ما قضت به المحكمة في قضية اعتقال كولونيل بيوكرى

هذا ما قضت به المحكمة في قضية اعتقال كولونيل بيوكرى

azmmza1313 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
ف. روضي
لازالت قضايا الرشوة تطفوا على ملفات محاكم المملكة فخلال مطلع الأسبوع الجاري تم توقيف شرطي برتبة كولونيل بمدينة بيوكرى والذي كان مكلفا بالسير والجولان بالمدينة .
تداعيات الملف :
خرج خبر اعتقال ” الكولونيل ” على المواقع الإلكترونية الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي حيث أصبح ” العادي أوالبادي ” يتحدث عن هذه القضية والتي ترتكز اساسا على تقديم رشوة ما نجم عنه اعتقال.
الرقم الأخضر يعصف بالكولونيل :
لم يعد صاحب سيارة للنقل المزدوج يطيق تصرفات الشرطي المجعور الذي يستفز السائق ويطلب منه مبلغا ماليا من أجل التغاضي عنه رغم قانونيته، لذلك فضل الأخير الاتصال بالرقم الأخضر حيث حضر نائب وكيل الملك رفقة عناصر الدرك الملكي الذين عاينوا القضية بعد كمين محكم من طرف النيابة العامة، حيث جرى اعتقال الشرطي ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
التقديم للعدالة :
تم صباح اليوم الخميس 13 شتنبر الجاري تقديم ” الكولونيل ” على أنظار النيابة العامة المختصة وفق تعليماتها الصارمة، ما نجم عن ذلك توجيهه صوب سجن ايت ملول وتحديد يوم 20 شتنبر الجاري كأولى جلسات محاكمته.
هاتف نقال يبعثر حياة شرطيين بمطار المسيرة :
في ذات السياق تم اعتقال شرطيين بمطار المسيرة خلال الأسبوع الفارط بتهمة سرقة هاتف نقال وهو الأمر الذي أدى إلى توجيهها صوب سجن ايت ملول بعد عرضهما على العدالة والتي قررت تحديد يوم 19 شتنبر الجاري كيوم للنطق بالحكم في هذه القضية.
مديرية الحموشي تنتظر :
لازالت المديرية العامة للأمن الوطني تنتظر قرار العدالة والنطق بالحكم في حقهم من أجل تحديد كيفية التعامل مع ملفات هؤلاء الذين ينتمون لأسلاك الشرطة من أجل تطبيق مسطرة الزجر والتأديب في حقهم بناء على قرار العدالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *