الرياضة في مختصرات صحف الاثنين

الرياضة في مختصرات صحف الاثنين

azmmza1317 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تنطلق جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة ليوم غد الاثنين من “الصباح”، التي أكدت وجود أزمة بين حارس الوداد الرياضي رضا التكناوتي، ومدرب الفريق، عبد الهادي السكيتيوي، الأمر الذي أبعده عن مباراة الفريق الأخيرة أمام وفاق سطيف الجزائري في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الماضي بسطيف.
وحسب المصدر، فالخلاف بين السكيتيوي والتكناوتي كاد أن يتطور إلى ما لا تحمد عقباه، لولا تدخل بعض اللاعبين مما حال دون مرافقة الحارس للفريق إلى الجزائر.
وفي سياق متصل، قالت الجريدة إن المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، مستعد لتدريب الوداد في الفترة القادمة، حيث أكد أنه لن يرفض عرضا من فريق بقيمة النادي الأحمر، وينتظر التواصل معه بشكل رسمي للموافقة على العرض بدون تردد.
وأفادت الجريدة أن المدرب البوسني تواصل معه وكيل أعمال مغربي واستفسره عن إمكانية تدريبه للوداد، مبرزا أنه لن يرفض العرض بحكم اشتياقه للتدريب في أجواء البطولة المغربية، بعدما قضى سنوات مع الرجاء البيضاوي.
وإلى “الأخبار”، التي أكدت أن بعض لاعبي الرجاء غاضبون من تصريحات المدير الرياضي للنادي فتحي جمال، المدير الرياضي للنادي، والتي أدلى بها خلال الجمع العام الأخير.
وأوضحت أن اللاعبين عبروا عن استيائهم من تصريحات جمال التي قال فيها إن اللاعبين لم يكونوا احترافيين الموسم الماضي بسبب الإضرابات التي قاموا بها، مبرزة بأن بعض الأسماء من تشكيل الفريق تذمروا من الطريقة التي نعتهم بها، رغم التضحيات الكثيرة في عهد الرئيس السابق سعيد حسبان.
من جانبها كشفت “المساء” أن فريق الرجاء لم ينه بعد انتداباته خلال المركاتو الصيفي الجاري، بعد اقترابه من التعاقد مع أنس نوادر البالغ من العمر 20 سنة، والذي يلعب كمدافع متوسط، إلى جانب لاعب إفريقي يلعب كمدافع أيسر، سيكون بديلا لعبد الجليل جبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *