الوداد ترغب في تضميد جراحها أمام الأهلي الليبي

الوداد ترغب في تضميد جراحها أمام الأهلي الليبي

azmmza1324 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يستقبل فريق الوداد الرياضي خصمه أهلي طرابلس الليبي مساء يومه الإثنين، على أرضية مركب محمد الخامس، برسم ذهاب دور الـ32 من منافسات البطولة العربية للأندية الأبطال.
الفريق الأحمر يعول كثيرا على مباراة اليوم من أجل تضميد الجراح التي خلفها الإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة الماضية على يد وفاق سطيف الجزائري، وذلك بعدما سقط في فخ التعادل السلبي بميدانه.
مساعد مدرب الوداد، يوسف أشامي، أكد في الندوة الصحافية التي عقدت أمس الأحد بقاعة ندوات مركب محمد الخامس أن الفريق الودادي يتوفر على لاعبين مجربين لهم من الخبرة ما يخول لهم التركيز على مباراة اليوم وعدم التأثر بالنتيجة السلبية المذكورة.
في المقابل، عبر مدرب أهلي طرابلس الليبي، إيهاب جلال، عن استعداد فريقه لمجابهة الوداد رغم أنه اكتفى بإجراء تربصات إعدادية خلت من إجراء مباريات رسمية يمكنها أن تعطي اللاعبين لياقة بدنية أكبر.
ذات المتحدث أوضح أن إقصاء الوداد من المنافسة الإفريقية سيخلق حافزا كبيرا لديه للتعويض في المنافسة العربية، إلا أنه عاد ليؤكد أن فريقه يضم هو الآخر عددا من اللاعبين المميزين الذين سيسعون إلى الإطاحة بحامل بطولة إفريقيا السنة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *