بعد الفيديو الضجة…سكيرج: أنا ضحية مؤامرة وتعرضت للتخدير والسرقة

بعد الفيديو الضجة…سكيرج: أنا ضحية مؤامرة وتعرضت للتخدير والسرقة

أحداث سوس14 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هل قام الفنان، الذي كان يحب أن يصف نفسه بالقول :” أنا ممثل أجيد تقمص أدوار مختلفة”، بالكشف  بالرغم منه على وجه جديد؟.

الكوميدي، الذي يبلغ اليوم من العمر 79 سنة، نسبت له تصريحات مروعة في حق العائلة الملكية، حسب ما ظهر في فيديو منسوب له، الفيديو، الذي تبلغ مدته الزمنية تسع دقائق، تم نشره على نطاق واسع ليلة أمس الثلاثاء.

صور أخذت خلسة، يظهر فيها رجل مستلق، لا يظهر وجهه بوضوح في أغلب الأوقات، لكن نتبين ملامحه عندما يرفع رأسه، ان الأمر يتعلق بالفعل بالممثل البشير سكيرج.

رجلان  في الغرفة، احدهما اسمه خالد، يطلقان بين الفينة والأخرى أسئلة على الممثل، الصوت، الذي لم يكن دائما واضحا، نسمعه تارة يتكلم بالفرنسية وتارة أخرى بالإسبانية، وأحيانا بالعربية، وكانت التصريحات تحمل عبارات التشهير والسب، البشير سكيرج يندد بأن الأمر يتعلق بمونتاج صوتي، حيث يحكي المؤامرات التي تعرض لها منذ شهر.

يقول انه وضع إعلانا للتوظيف شخص للعمل بمنزله، حيث اتصل به شخص اسمه عصام، أصله من الراشدية، ويبلغ من العمر 21 عاما، وبالرغم من أنه لم يكن يستجيب كليا للشروط المطلوبة، فإن المنتج وافق على تشغيله.

بعد أسبوع، المستخدم عصام قدم لسكيرج شخصا، قال إنه صديقه، عاش لمدة طويلة في مدريد، الشخص، الذي يدعى خالد، يشتغل في المجال السمعي البصري، حيث كان يتقن التصوير والمونتاج، سكيرج الذي كان يخطط للقيام بجولة حول العالم رفقة زوجته، اقترح على خالد الإشراف على اخراج برنامج يحمل عنوان ” ديني معاك أ البشير”، الشاب الذي كانت أوراق إقامته في اسبانيا تشرف على استيفاء أجلها،  اقترح عليه سيرج أن يساعده لتجديدها.

كل شيء كان على ما يرام بين الأشخاص الثلاثة، التي نشأت بينهم علاقة صداقة، حتى يوم الأحد الماضي، حين قام عصام وخالد بوضع مخدر في طعام سكيرج، حسب قوله

الممثل أضاف أنهما سرقا منه ثلاثة حواسيب وثلاثة هواتف وتلفزة وبطاقاته البنكية، بالإضافة إلى مبلغ مالي، ليتم بعد ذلك تكبيله وحجزه في منزله بطنجة ، قبل أن يتلقى مساعدة هو وزوجته من طرف جارة تدعى اسماء، ساعدتهما على فتح الباب.

وجوابا على سؤال لماذا لم يقم بإخطار الشرطة مباشرة بعد الحادث؟، اكد سكيرج الذي يعاني من وعكة صحية، ومن  حالة ارهاق بعد وفاة شقيقته، وقال إنه شعر بالخوف من التعرض لمضايقات من طرف المعتدين، الذين هددوه، وقال اأهما “مجرمين”، قبل أن يضيف في تصريح لموقع شوف تي في :” لكن يمكنني الاعتماد على مساندة جمهوري الذي يعرفني جيدا ويحبني”.

واكد الفنان أن  التصريحات التي نسبت له، جد مشينة، وأنه سيرفع دعوى قضائية ضد الشخصين المعنيين، من اجل تسليط كل الضوء على المؤامرة التي تعرض لها ومآلها النهائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *