إنزكان : أبو الحقوق يعلن عن تغييرات جديدة في بعض الأقسام و المصالح.

إنزكان : أبو الحقوق يعلن عن تغييرات جديدة في بعض الأقسام و المصالح.

أحداث سوس30 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ف. روضي

بعد أن أحدث زلزالا اداريا قويا عصف بعدد من رؤساء الأقسام بعمالة انزكان أيت ملول حيث تم من خلاله تنقيل أهم رجالات الأقسام الذين عمروا كثيرا في مناصبهم وتسببوا في ركود إداري كبير بعمالة إنزكان ومنهم رئيس قسم التعمير وديوانه الذي جرى تنقيله إلى القليعة بمنصب قائد عاد هذا المسؤول الإقليمي وممثل صاحب الجلالة بتغييرات جديدة شملت أهم المراكز الحساسة داخل دواليب هذا المرفق الإداري الهام.

إلى ذلك ،قام عامل إقليم انزكان أيت ملول زوال أمس الخميس بتغييرات أخرى جديدة من شأنها أن تعزز مكانة العمل الإداري وتعود بالنفع الوفير على الإقليم، حيث تم تعيين ” مبارك بخاري ” رئيسا لقسم الموارد البشرية بشكل رسمي وبقرار إداري بعدما كان يشغل نفس المنصب بتكليف.

كذلك في ذات السياق تم الفصل بين قسم التعمير والتجهيز بعدما كانا في مصلحة واحدة ويشرف عليها رئيس سابق تمت احالته على لجنة الاستثمار بالعمالة يتم اليوم تعيين ” عمر اباكريم ” رئيسا لقسم التجهيز .

ووفق ذلك تم تعيين أحد النشطاء الجمعويين ومن ذوي المبادرات الاجتماعية بعمالة انزكان أيت ملول ” أحمد عديدي ” رئيسا لقسم التواصل بمصلحة العمل الاجتماعي بعدما برز بمستواه الكبير في التواصل، حيث يعتبر الرجل من أبناء منطقة الجرف والتنشيط داخل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والحاصل على الدكتوراه من الكفاءات التي يعتد بها في هذا المجال.

إضافة إلى ذلك، تم تعيين ” محمد واهيا ” رئيسا لمصلحة الانتخابات واللوائح الانتخابية بقسم الشؤون الداخلية و ” فريد مرزاق ” رئيسا لمصلحة الشؤون الاقتصادية والمراقبة بقسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق.

هذه التغييرات أصبحت تبين هيكلة جديدة وتصور بناء ينهجه عامل الإقليم بهدف تحقيق إقلاع إداري يتماشى وطموحات المواطن الذي يستجدي أن يلمس التغيير في التدبير الإداري بعمالة انزكان أيت ملول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *