الحسنية تضرب بالثنائية أمام جينيراسيون فوت السينغالي

الحسنية تضرب بالثنائية أمام جينيراسيون فوت السينغالي

أحداث سوس15 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

عمر اكشيكش

عدسة محمد بيلا

حقق فريق حسنية أكادير المغربي فوزا ثمينا على نظيره جينيراسيون فوت السينغالي بنتيجة ايجابية هدفين دون رد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل  بمركب ادرار بمدينة أكادير.

المباراة و التي جاءت برسم الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية ، استطاعت فيها الغزالى السوسية من افتتاح حصة التسجيل مبكرا  خلال الشوط الاول عن طريق اللاعب المهاجم أيوب الملوكي في حدود الدقيقة “3 ، هذا الهدف فتح شهية  لاعبي الحسنية ليستهلوا ضغطهم عبر محاولات متتالية شكلت منعطف خطر على مرمى الزوار الذين اكتفوا طيلة أطوار الشوط الأول بالرد فقط مع صنعهم لمحاولتين خلال الدقيقة 25″ و الدقيقة 34” ؛ لينتهي الشوط الأول بتفوق المضيف عن الضيف.

الشوط الثاني دخل فيه الزوار ضاغطين على مرمى الحواصلي بمحاولات من زوايا مختلفة شكلت خطورة كبيرة إلا أنها باءت بالفشل ؛ ليعتمد بعد ذلك فريق حسنية أكادير على الهجمات المرتدة و يستغل إحداها اللاعب تامر صيام و يسجل الهدف الثاني في حدود الدقيقة “64 .

لتستمر المحاولات من هنا و هناك و خاصة من جهة الغزالى السوسية  التي كانت بآستطاعتها تعزيز الغلة و الخروج بأكثر من هدفين أمام المحاولات المتعددة الضائعة ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بآنتصار ثمين لحسنية أكادير.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي من دولة الرأس الأخضر و حضرها وفد سياسي محلي.

IMG 20181214 WA0032 - احداث سوس IMG 20181214 WA0030 - احداث سوس IMG 20181214 WA0029 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *