أيت علا في أبرز النقاط

أيت علا في أبرز النقاط

2018-12-18T21:04:41+03:00
2018-12-18T21:06:31+03:00
أحداث رياضيةالواجهة
أحداث سوس18 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

عمر اكشيكش

صرح قبل قليل على أمواج راديو مارس ” أحمد ايت علا ” الكاتب العام لفريق حسنية أكادير أن الفريق حاليا  لا يفكر في بيع أي من ركائزه حفاظا على نتائجه الإيجابية بهدف الذهاب بعيدا في مسابقتي البطولة و الكونفدرالية الإفريقية و أكد  ان أزمة الحسنية راجعة للتأخر في التوصل بالدعم من الجهات المعنية و لا بد من تبسيط المساطر .

كما اضاف بوجود تجاوب من طرف بعض الفاعلين الإقتصاديين الذين من امكانيتهم أن يشكلوا دعما إضافيا للفريق في المراحل المقبلة.

وفي نفس السياق وعبر أمواج أثير راديو ديربي شوو اكد ان صفقة بديع أووك تم الاتفاق على الأداء الفوري للمبلغ المتفق عليه لكن الوداد لم تلتزم بالاداء و تبقى مبلغ  مليون ونصف  درهم في ذمة الوداد و اضاف كون الحسنية تعيش أزمة مالية تحتاج عاجلا لمبلغ يصل لمليار سنتيم ولديها ديون مستحقة رغم انتقال جبران للإمارات وبديع أووك للوداد .

ودعا ايت علا سعيد الناصري رئيس الوداد بأداء ما تبقى لدى فريق الوداد من ديون حول صفقة بديع أووك؛ كما طالب بحل السيولة المادية للتسيير التي اصبحت عسيرة وخاصة ان الفريق في حاجة مـــاسة لتدبير المرحلة إلى حين التوصل بالمنح المقدمة من الجهات المنتخبة والمستشهرين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *