الحسنية تنفرد بالصداراة بعد تغلبها على مولودية وجدة

الحسنية تنفرد بالصداراة بعد تغلبها على مولودية وجدة

أحداث سوس18 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

عمر اكشيكش

عدسة محمد بيلا

برسم الدورة الثانية عشر من البطولة الاحترافية لكرة القدم استطاعت الغزالى السوسية من الانفراد بالصدارة عقب تغلبها على مولودية وجدة قبل قليل بمعقل ادرار بأكادير.

و لم تتمكن الغزالى السوسية من تسجيل هدف التقدم خلال الشوط الأول رغم المحاولات المتتالية للتهديف و التي جاءت أغلبها من الجهة اليمنى و خاصة عن طريق اللاعب الواعد يوسف الفحلي الذي ضيع محاولتين حقيقيين أمام مرمى محمد بوجاد ،حيث كانت أولى المحاولات في الدقيقة 5″ بعد تسديدة قوية جانبت المرمى، ليعود مرة أخرى نفس اللاعب و يضيع ببشاعة هدفا حقيقي التسجيل بعد مواجهته للحارس الخصم بآنفراد، كما ضيع المهاجم بدر الكشاني ضربة رأسية في حدود الدقيقة 12″.

في الجانب الاخر اكتفت العناصر الوجدية بالرد و إبعاد هجمات الحسنية طيلة زمن الشوط الأول مكتفية بمحاولتين تصدى لهما الحواصلي بنجاح في حدود الدقيقة 16″؛ ليعود نفس اللاعب و يضيع ببشاعة هدف أكثر من حقيقي للتسجيل في الدقيقة 91″. لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0_0.

الشوط الحساس لم يتغير كثيرا ؛ حيت استمر فيه هيجان الغزالى السوسية لتصطادى ركلة جزاء في حدود الدقيقة 54″ إلا أنها ضيعت من طرف الاعب الفلسطيني أحمد ماهر وريدات ليتدارك الأمر زميله الكشاني ويسجل الهدف الاول برأسية في حدود الدقيقة 81″ و تنتهي المقابلة بفوز المضيف على الضيف.

IMG 20181218 WA0126 - احداث سوس IMG 20181218 WA0124 - احداث سوس IMG 20181218 WA0123 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *