الديربي السوسي ينتهي بلا غالب و لا مغلوب

الديربي السوسي ينتهي بلا غالب و لا مغلوب

أحداث سوس24 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

عمر اكشيكش

انتهت قمة الدورة 14 من البطولة الوطنية هواة في قسمها الأول “شطر الجنوب ” الجامعة بين فريق نجاح سوس ضد فريق رجاء أكادير بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف و ذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية سيدين بلخير بمدينة أكادير.

الديربي السوسي دخلته عناصر نجاح سوس بكل عزيمة و إصرار لتحقيق نتيجة الإنتصار رغم الغيابات الوازنة داخل تشكيلة الفريق و أمام الأزمة التي يعيشها في الآونة الأخيرة إلا أنه استطاع أن يغير مجرى الظروف لصالحه و دخل المباراة بضغط كبير منذ الدقائق الأولى على مرمى الخصم ؛ حيث صنع محاولات متتالية أثمرت عن هدف التقدم في حدود الدقيقة 25″ عن طريق اللاعب المهاجم هشام أجدبار؛ هدف لم تدم فرحته الكثير ليعدل احد مهاجمي فريق رجاء اكادير النتيجة  حدود الدقيقة 37″ ، و ينتهي بعدها الشوط الأول على إيقاع التعادل الإيجابي.

الشوط الثاني لم يتغير كثيرا حيث استفاقت فيه عناصر رجاء أكادير و صنعوا فرصا تهديفية لم تستغل بالشكل الصحيح، وواصلوا ضغطهم باحثين عن الهدف الثاني لكن كان “بالمرصاد” عنوان كل محاولاتهم أمام الشباك.

في حين اعتمدت نجاح سوس في الشوط الثاني على الكرات الثابتة و الهجمات المرتدة ؛ حيث كاد هشام أجدبار في حدود الدقيقة 80″ من تسجيل الهدف الثاني إلا أنه لم يحسن استغلال الفرصة، وسار على منواله الاعب امزيل و يضيع فرصة واعدة إنما شباك الخصم.

لينهي الحكم زكرياء المدياني من عصبة سوس تفاصيل أطوار هذه المقابلة بالتعادل الايجابي 1_1.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *