امن اكادير : حجز ازيد من الف قنينة خمر معدة للتوزيع وتقديم المشتبه به للعدالة

امن اكادير : حجز ازيد من الف قنينة خمر معدة للتوزيع وتقديم المشتبه به للعدالة

أحداث سوس30 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، مساء يوم الجمعة 28 دجنبر، من توقيف شخص يبلغ من 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، كان يجري البحث عنه في قضايا تتعلق بترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص.

وجرى توقيف المشتبه فيه، الذي كان يجري البحث عنه للاشتباه في تعاطيه لترويج الخمور بدون ترخيص على مستوى حي المسيرة بأكادير؛ وذلك بفضل تنشيط تقنيات الاستعلام الجنائي في مجال محاربة الترويج غير المشروع للمشروبات الكحولية أو الممزوجة بالكحول، من طرف الفرقة الجهوية للاستعلام الجنائي والدعم التقني، وهي الفرقة التي تم أحداثها، مؤخرا، على مستوى ولاية أمن أكادير، ضمن الرؤية الجديدة للمديرية العامة للأمن الوطني الرامية لتطوير آليات البحث القضائي وتعزيز قنوات رصد وتحليل ومعالجة المعلومات ذات الطبيعة الجنائية.

وقد مكنت عمليات التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز ما يناهز 800 قنينة من الخمور، من ضمنها 300 قنينة من النوع الفاخر، بالإضافة إلى كميات من مسكر ماء الحياة، وأسلحة بيضاء.

وتم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

يذكر أن مصالح الأمن بأكادير قد أوقفت، بحر الأسبوع المنصرم، شقيق المشتبه فيه، والذي كان يشكل بدوره موضوع مذكرات بحث من أجل نفس الجنحة، حيث تم الاحتفاظ به تحت الحراسة النظرية قبل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

IMG 20181230 WA0012 - احداث سوس IMG 20181230 WA0011 - احداث سوس IMG 20181230 WA0010 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *