تمسية؛ جمعية الآباء لمدرسة أبي ذر الغفاري تنتخب مكتبا جديدا

تمسية؛ جمعية الآباء لمدرسة أبي ذر الغفاري تنتخب مكتبا جديدا

أحداث سوس30 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تمسية / أحاث سوس

انعقد صباح يومه الأحد 30 دجنبر 2018 الجمع العام العادي لجمعية أمهات و أباء و أولياء أمور تلاميذ مدرسة أبي ذر الغفاري بالجماعة الترابية للتمسية لانتخاب مكتب إداري مسير جديد.

الجمع العام احتضنه فضاء المؤسسة و انطلقت اشغاله في حدود الساعة العاشرة صباحا، بحضور أعضاء الجمعية و مدير المؤسسة و عدد هام من آباء و أمهات و أولياء التلاميذ المسجلون بالمؤسسة و ثلثة من الأطر التربوية و ممثل السلطة المحلية و فعاليات جمعوية، افتتح بكلمة ترحيبية باسم إدارة المؤسسة، تلتها كلمة رئيس الجمعية الذي نوه بالحضور على الاستجابة لدعوة الجمعية، كما تقدم بالشكر الجزيل للسادة و السيدات أعضاء المكتب المسير على تضحياتهم و تفانيهم في كل عمل يستهدف مصلحة التلميذ في هذه المؤسسة الرائدة و المتميزة.

لينتقل بعدها الجمع العام إلى النقطة الموالية ضمن جدول أعماله، و هي تلاوة التقريرين الأدبي و المالي تواليا من طرف السيد الرئيس و السيد أمين المال، و تمت مناقشتهما بشكل مستفيض، فالتصويت عليهما بإجماع من الحاضرين.

بعد ذلك قدم المكتب المسير السابق استقالته طبقا للقوانين الجاري بها العمل، لفسح المجال أمام الجمع العام لانتخاب مكتب مسير جديد للسهر على تدبير شؤون الجمعية في ولاية من سنتين. و قد ارتأى على ابقاء واجب الانخراط في 40 درهم و تحديد عدد أعضاء المكتب المسير في خمسة أعضاء.
هذا كما أفرزت نتائج التصويت على تشكيل مكتب جديد، تجددت فيه الثقة على ابقاء السيد عبد الله الغاني رئيسا لولاية جديدة بمعية السيد الحسن العلوي أمينا للمال و السيدة حبيبة الكوري كاتبة و كل من السيد محمد البوشتاوي و السيدة حنان احيسي مستشاران.

و في ختام الجمع، تمت تلاوة برقية الولاء و الإخلاص المرفوعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة انعقاد هذا الجمع العام العادي.

IMG 20181230 WA0025 - احداث سوس IMG 20181230 WA0024 - احداث سوس IMG 20181230 WA0022 - احداث سوس IMG 20181230 WA0023 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *