التعادل السلبي يخيم على مباراة الحسنية والفتح الرباطي

التعادل السلبي يخيم على مباراة الحسنية والفتح الرباطي

أحداث سوس30 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

عمر اكشيكش

عدسة محمد بيلا

خيم التعادل السلبي على مباراة حسنية أكادير و ضيفه الفتح الرباطي بملعب أحمد فانا بمدينة الدشيرة، وذلك برسم مؤجل الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

ودخل الفريقين المباراة بكل عزيمة و إصرار على
تحقيق نتيجة الإنتصار؛  حيث بادر الزوار بصنع فرص تهديفية لتسجيل هدف التقدم و البحث عن ممرات في الخط الخلفي للفريق السوسي ؛ هذا الأخير الذي لم يدخل لأجزاء المباراة إلا في الثلث الأخير من المباراة حيث مارس ضغطا مستمرا على مرمى ‘بنعبيد’ الذي حافظ على شباكه أمام المد الهجومي لفريق حسنية أكادير ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تفاصيل الجولة الثانية من المواجهة عرفت سيطرة الغزالى السوسية على جل اطوارها حيث خلقت فرصا تهديفية و خاصة من الجهة اليمنى لدفاع الفتح الرباطي إذ ضيع عماد الكيماوي و دريس بناني جملة من المحاولات السانحة للتسجيل ؛ فيما كانت أبرز محاولات الفتح الرباطي عن طريق المهاجم الأفريقي محمد باداموسي الذي ظل طيلة الشوط الثاني مرعبا لدفاع الغزالى السوسية بتحركاته.

و اعتمد خط هجوم فريق حسنية أكادير على الهجمات المرتدة و على ضربات الخطأ القريبة من مرمى الخصم حيث كاد العميد جلال الداودي من هز الشباك في محاولتين متتاليتين عن طريق ضربتي خطأ جانبتا حارس الفتح الرباطي فيما ظل هذا الأخير مكتفيا بالرد طيلة زمن الشوط الثاني .

فيما لم يعرف الثلث الأخير من الجولة الثانية أي جديد لينهي الحكم نوردين الجعفري من عصبة الدار البيضاء الكبرى تفاصيل أطوار هذه المواجهة بلا غالب و لا مغلوب.

IMG 20181230 WA0021 - احداث سوس IMG 20181230 WA0020 - احداث سوس IMG 20181230 WA0019 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *