مارادونا يغادر المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى المعدة

مارادونا يغادر المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى المعدة

2019-01-14T11:55:09+03:00
2019-01-14T11:55:12+03:00
أحداث رياضيةالواجهة
أحداث سوس14 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أفادت وسائل إعلام أرجنتينية بأن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، غادر مساء أمس السبت أحد مستشفيات العاصمة بوينوس أيريس بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى المعدة تكللت بالنجاح.

وكشفت المصادر نفسها أن الأطباء اكتشفوا في 04 يناير الجاري نزيفا داخليا في معدة مارادونا أثناء إجراء فحوصات روتينية، من ضمنها فحص بالمنظار لمعدته، بسبب إجراء عملية جراحية سابقة على مستواها.

وأضافت أن الجراحة، التى كانت بهدف علاج إصابة مارادونا بفتق تسبب فى النزيف، لم تكن حرجة لكن الأطباء لجؤوا لها من أجل علاج “المشاكل” التى ظهرت بسبب النزيف.

وقال ماتياس مورلا، محامي مارادونا، في تغريدة عبر حسابه على تويتر، “انتهت العملية الجراحية التي خضع لها دييغو مارادونا (…) الأمور سارت على ما يرام”.

وعانى مارادونا من عدد من المتاعب الصحية خلال السنوات الاخيرة، وكان أحد أطبائه قد أكد قبل نحو ثلاثة أشهر الحاجة لجراحة على مستوى القدم بسبب التهاب حاد في مفاصل الدولي الأرجنتيني السابق.

وتولى مارادونا الادارة الفنية لفريق دورادوس المكسيكي في شتنبر 2018، عقب تجربة قصيرة تولى خلالها تدريب فريق دينامو بريست البيلاروسي، ورحل عنه بطريقة مثيرة للجدل، حيث أكد مسؤولو النادي أن الأسطورة الأرجنتيني رحل دون اتفاق مسبق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *