جمعيون في لقاء لإعادة إحياء مناطق شعبية في بيوكرى

جمعيون في لقاء لإعادة إحياء مناطق شعبية في بيوكرى

2019-01-15T14:44:08+03:00
2019-01-15T14:44:11+03:00
أحداث جمعويةالواجهة
أحداث سوس15 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

صابر محمد – اشتوكة ايت بها

بمبادرة من فيدرالية جمعيات احياء التوامة ببيوكرى اقليم اشتوكة ايت بها، تم تنظيم لقاء تواصليا تشخيصي مع فعاليات المجتمع المدني، يوم الإثنين 14 يناير 2019 بالمركب الثقافي سعيد اشتوك على الساعة السابعة مساء .

وقد عرف هذا اللقاء حضورا كبيرا من فاعلين جمعوين الغيورين على حي التوامة وممثلين عن المجلس البلدي وممثل السلطة المحلية واعضاء الفيدرالية ، وكذا بعض الضيوف .

رئيس فدرالية احياء التوامة ببيوكرى قال في تصريح لجريدة ” احدات سوس” جامع بوگضيض أن هذا اللقاء ناجح بكل مقاييسه بحضور جمعوين ومن خلال هذا الاجتماع ناقشنا جميع مشاكل التي توجد في حي التوامة من بينها الشق الصحي والرياضي والتنموي والاجتماعي وسوف نقوم بترفع عن الشيق المتعلق بتجهيز البنى التحتية .

” حسن حليم ” نائب رئيس المجلس البلدي قال في تصريحه لجريدة ” احدات سوس” الإليكترونية نحن كمجلس البلادي بدورنا في هذا اللقاء سوف نرفع التقرير للجهات المسؤولة والمعنية على كل القطاعات ، ونحن كمجلس بلدي وضحنا في هذا الإجتماع جميع المشاريع المصادق عليها في المجلس والتي ستأتي بإذن الله .

وفي نهاية أشغال الملتقى التواصلي تم الإجماع على أنه لا يمكن لأية تنمية محلية أن تتحقق بدون اعتماد أسلوب المقاربة التشاركية والابتعاد عن مظاهر القطيعة التي تؤثر على نهج أسلوب التعاون لتحقيق الصالح العام، لكي نصل إلى تدبير محلي تشاركي ومسؤول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *