مدافعوا الغزالى السوسية يبخرون حلم الملوك الأثيوبيون

مدافعوا الغزالى السوسية يبخرون حلم الملوك الأثيوبيون

2019-01-20T00:02:39+03:00
2019-01-20T00:02:43+03:00
أحداث رياضيةالواجهة
أحداث سوس20 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

المهدي أحجيب

عدسة محمد بيلا

بمعناويات مرتفعة ؛ و بفوز ثمين من إثيوبيا ؛ تمكن  فريق حسنية أكادير من حجر مقعد له بدور المجموعات بعد اطاحته قبل قليل بفريق جيما أبا جيفار الإثيوبي برباعية نظيفة  ؛ بمعقل ادرار بمدينة أكادير، وذلك ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية.

و بادر أصحاب الأرض بأول التهديدات في أول دقيقة في المباراة ، حيث كادوا مفاجأة الزوار لولا يقظة الدفاع، و استمرت المكينة السوسية في صنع المحاولات بشتى الطرق دون أي جديد ، في حين كاد انفلات أحد مهاجمي الفريق الإثيوبي داخل مربع العمليات قلب الموازين في الدقيقة 9″ ، إلا أنها باءت بالفشل أمام مرمى الحواصلي.

و تقدمت الغزالى السوسية في النتيجة في حدود الدقيقة 18″ عن طريق ضربة رأسية مركزة من اللاعب ياسين الرامي ؛ بعدها حاول الإثيوبيون تعديل النتيجة عبر صنعهم لمحاولات جادة و اعتمادهم عن الهجمات المرتدة إلا أن جلها بائت بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتفوق المضيف على الضيف.

و رفعت عناصر حسنية اكادير الغلة في الجولة الثانية  عن طريق اللاعب سفيان بوفتيني بضربة رأسية أسكنها الشباك في حدود الدقيقة 52″ ، ليضيف بعد الصربي ماركوفيتش الهدف الثالث بعد دقيقتين من ذلك ؛ ليكرم البديل عبد العالي خانبوبي الفريق الإثيوبي بهدف رابع في حدود الدقيقة 78″.

فريق “الملوك الإثيوبي” انهار تماما أمام ضغط الجمهور و نتيجة المباراة وأمام المد الهجومي للحسنية ، حيث ظل طيلة دقائق الشوط الثاني يرد على هجمات الغزالى السوسية التي لم تنتهي إلا بصافرة الحكم الجزائري نبيل بوخلفة، معلنا عن انتصار ثمين لفريق حسنية أكادير .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *