أخنوش : الشجاعة السياسية ” المسؤول إلى شاف راسو غلط ما فيها باس إراجع راسو “

أخنوش : الشجاعة السياسية ” المسؤول إلى شاف راسو غلط ما فيها باس إراجع راسو “

2019-01-27T23:34:00+03:00
2019-01-27T23:34:03+03:00
أحداث سياسيةالواجهة
أحداث سوس27 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ح. بركوز

قال ” عزيز أخنوش ” رئيس التجمع الوطني للأحرار أمام أعضاء المجلس الوطني ، في كلمته الإفتتاحية للمجلس الوطني صبيحة اليوم الأحد 27 يناير 2019 بمركز الندوات بالرباط ، انه يستوجب عدم الإلتفات وتضييع الزمن للضربات والتشويش الذي يرافق مسار الثقة الذي إختاره الحزب بإستشارة مع جميع هيئاته والمواطنين بمختلف مناطق المغرب.

و قد أكد الرئيس التجمعي بأن المسؤول عن قانون المالية هو رئيس الحكومة سعد الدين العثماني وليس وزير المالية ، مضيفا بأنه من الشجاعة السياسية أن ” المسؤول إلى شاف راسو غلط ما فيها باس اراجع راسو أو ارجع الوضعية الأصلية ” .

وأضاف الرئيس ، بأن وزراء حزب العدالة والتنمية بالحكومة، يثيرون بشكل دائم في المجالس الحكومية التصريحات والنقاش السياسي بين الأحزاب ، مؤكدا بأن الديموقراطية تقتضي عدم الخلط بين المسؤولية الحكومية والحزبية ، حيث شدد بأن حزب التجمع الوطني للأحرار متواجد في الحكومة وسيبقى فيها إحتراما للبرنامج الحكومي.

ومن جهة أخرى و لفض الأكاذيب التي تروج بخصوص وجود تحالف من سبعة أحزاب كما يروج له على نطاق واسع ، مؤكدا بأن الحزب سيقوم بتقييم تحالفاته مع الأحزاب السياسية، مؤكدا أمام اعضاء المجلس الوطني بأن الحزب سيشارك في الانتخابات المقبلة بشكل منفرد، معولا على ديناميته ومنظماته الموازية ومناضليه .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *