اكادير : تعزيزات أمنية بمنافذ ملعب ادرار لتأمين مباراة الرجاء والحسنية

اكادير : تعزيزات أمنية بمنافذ ملعب ادرار لتأمين مباراة الرجاء والحسنية

2019-02-03T14:55:21+03:00
2019-02-03T14:55:24+03:00
احداث أمنيةالواجهة
أحداث سوس3 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تعيش مدينة أكادير حالة من الاستنفار الأمني لتأمين المباراة القوية التي ستجمع عشية اليوم الأحد بين الرجاء الرياضي و حسنية أكادير برسم مقابلة اياب دور المجموعات لكأس الاتحاد الافريقي.

هذا، ولوحظ تواجد عدد من العناصر الأمنية في عدد المواقع الهامة، كما هو الشأن بالنسبة للمحطة الطرقية و الأحياء المجاورة لملعب أدرار، كما تجوب دوريات أمنية عددا من الشوارع و الأزقة، وتمت تعبئة العشرات من العناصر الأمنية بمحيط ملعب أدرار، في وقت اتخذت جميع الاحتياطات لتمر المباراة في أجواء رياضية بعيدا عن أعمال العنف و الشغب والتي سجلت في مباريات سابقة بين الفريقين.

إلى ذلك، تداول عدد من رواد مواقع التوصل الاجتماعي تنبيها لساكنة أكادير، ومما ورد فيه :”ضمانا لتجنب حوادث مؤسفة، وقعت سابقا في مناسبات كروية عديدة، يرجي من ساكنة الأحياء المجاورة لملعب أدرار وساكنة أكًْادير عموما القيام بالأمور التالية :
– تفادي المرور بين الساعة الرابعة بعد الزوال (04:00) والتاسعة ليلا (21:00) قرب جنبات ملعب أدرار.
– تفادي ركن السيارات في شارع 11 يناير الرئيسي المؤدي للملعب.
– اتخاد الاحتياط لمستعملي وسائل النقل العمومي، خصوصا أن الحافلات التي تمر في أحياء الداخلة والسلام تضطر للتوقف عن العمل قبل وبعد المباراة بسبب ما تتعرض له من تكسير وتخريب.

واعتبر التنبيه ، هذا الإعلان وقائي، لتوعية الساكنة ولمساعدة السلطات الأمنية التي تبذل مجهودات كبيرة في تأمين المباريات والحفاظ على الأمن العام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *