التعادل الإيجابي ينهي القمة المغربية بين الحسنية و الرجاء

التعادل الإيجابي ينهي القمة المغربية بين الحسنية و الرجاء

2019-02-03T20:53:58+03:00
2019-02-03T20:54:01+03:00
أحداث رياضيةالواجهة
أحداث سوس3 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

المهدي احجيب

عدسة محمد بيلا

انتهت القمة المغربية الافريقية قبل قليل بين فريق حسنية اكادير امام الرجاء الرياضي بالتعادل الايجابي على ارضية ملعب ادرار بمدينة اكادير ، وذلك برسم أولى دورات دور المجموعات كأس الكونفدرالية الافريقية.

ودخل الفريق السوسي بكل عزيمة و إصرار لتحقيق نتيجة الإنتصار أمام الغيابات الوازنة قي تركيبة الفريق البيضاوي ، حيث حاولت عناصر الغزالة السوسية تسجيل هدف السبق عبر ضغطها الكلي في الخط الخلفي للنسر الأخضر و صنعها لمحاولات جادة تكللت بالفشل .

في حين ظلت عناصر الفريق الأخضر طيلة أطوار الشوط الأول في مركز آلرد و اتسام جل محاولتها بالخجل ، و اعتمادها على الضربات الثابثة و الهجمات المرتدة التي شكلت منعطف خطر على مرمى ” الحواصلي ” في مناسيتين متتاليتين أنهيا الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تفاصيل الشوط الثاني تغيرت فيه مفاهيم المباراة و انقلب أداء الفريقين رأسا على عقب بعد تسجيل محسن ياجور هدف السبق للرجاء في الدقيقة “55 ، قبل أن يعود المهدي أوبلا و يعدل النتيجة عبر ضربة خطأ ثابثة في حدود الدقيقة “63.

و تحررت عناصر الفريقين بعد هذين الهدفين و فتح اللعب الذي ظل منغلقا طيلة أطوار الشوط الأول، حيث باتت ركيزة الفريقين منحصرة هجوميا، إذ كاد ياجور في محاولتين تسجيل الهدف الثاني ، فيما ضيع بدر الكشاني فرصة واعدة أمام مرمى الزنيتي، لتنهي الصافرة الإيفوارية تفاصيل المباراة بلا غالب و لا مغلوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *