الدميعي نفضل التربص بأكادير و نحن عازمون لتحقيق الأهداف المنشودة

الدميعي نفضل التربص بأكادير و نحن عازمون لتحقيق الأهداف المنشودة

2019-02-04T20:34:20+03:00
2019-02-04T20:34:23+03:00
أحداث رياضيةالواجهة
أحداث سوس4 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

المهدي احجيب

صرح مدرب فريق أولمبيك آسفي “هشام الدميعي” في حوار صحفي خص به جريدة المنتخب ،  أن الفريق فضل التربص بمدينة أكادير لأسباب مختلفة تعددت زواياها وذلك استعدادا لمرحلة الإياب بشكل جيد.

و علل قائد سفينة المسفيويين أن اختيار مدينة اكادير جاء بعد مفاوضات و اعتبارات كثيرة جمعت بين ماهو سياحي و ما هو رياضي، حيث اعتبر كون مدينة اكادير مدينة ساحلية تتميز بالجمال من حيث طبيعتها و من حيث مختلف أجهزتها الرياضية المختلفة ، و التي تتماشى مع اختيارات الفريق للمعسكر التدريبي، و كذا من أجل تغيير مناخ و روتين التداريب بهدف تحقيق الأهداف المنشودة خلال الشطر الثاني من البطولة.

وفي معرض إجابته عن مدى تقييمه لأداء الفريق خلال الشطر الأول من البطولة، أجاب ربان فريق آسفي أن الحصيلة كانت مرضية للفريق بجل مكوناته ، و أضاف كون الفريق سيدخل مباريات الإياب بكل عزيمة و إصرار لتحقيق نتائج إيجابية تسعد جماهير القرش المسفيوي.

و اختتم هشام الدميعي حواره الصحفي بإبراز أهدافه مع الفريق خلال هذا الموسم و التي اقتصر فيها فقط على محافظة الفريق الأول على مكانته ضمن فرق الصفوة ، و عدم المغامرة و حسن تدبير المباريات من أجل كسب الرهان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *