يوسفية برشيد تخطف التعادل من قلب ادرار في آخر الأنفاس

يوسفية برشيد تخطف التعادل من قلب ادرار في آخر الأنفاس

أحداث رياضيةالواجهة
جريدة أحداث سوس7 فبراير 2019آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 11:01 مساءً

المهدي أحجيب

عدسة محمد بيلا

لم يتمكن فريق حسنية أكادير  لكرة القدم، من المحافظة على المركز الثاني في سبورة الترتيب بعد تعادله بهدف لهدف امام ضيفه يوسفية برشيد ، اليوم الخميس، في المباراة التي جمعت بينهما، على أرضية ملعب ادرار بمدينة أكادير ، برسم الجولة 16 من منافسات الدوري الاحترافي.

وشَهدت  الجولة الأولى من المباراة ؛ إيقاعا ضعيفا من الفريقين، إذ اكتفى الضيوف بتحصين الخط الخلفي وإجهاض مناورات عناصر الحسنية ، في الوقت الذي بقيت التحرّكات الهجومية لأبناء المدرب غاموندي جد بطيئة، لم تشكل أي خطورة على مرمى البرشيديين.

وانتظر رفاق العميد ياسين الرامي ، إلى غاية الدقيقة 13″ ، لتهديد مرمى الحارس اشرف هيلالي عن طريق رأسية الملوكي الذي كاذ اقتحام جدار الضيوف.
في حين اختار لاعبو يوسفية برشيد ، التسديد من خارج منطقة العمليات والبحث عن استثمار الكرات الثابتة، بعد فشلهم في تجاوز خط دفاع حسنية اكادير ، و كذا اعتمادهم على الهجمات المنظمة التي أثمرت فرصة واعدة بعد انفراد لديمبيلي بمرمى الحواصلي و تضييعه هدف السبق في حدود الدقيقة 35″ ؛ قبل أن يسكن ماركوفيتش رأسية مركزة في مرمى الضيوف أعلن بعدها الحكم الدكي الرداد تفاصيل الشوط الأول .

الشوط الثاني واصلت فيه العناصر السوسية ضغطها الهجومي على معترك يوسفية برشيد ، قابله الخصم باستماتة وقتالية دفاعي كبيرة، مكنتهم من إجهاض كل التحركات الهجومية للعناصر السوسية.

و لم تعرف أطوار الجولة الثانية أي جديد ، اللهم بعض المحاولات الشبه حقيقية للتسجيل لم تستغل بالشكل الصحيح من جانب كلتا الفريقين؛ لتتمكن عناصر يوسفية برشيد من خطف تعادل ثمين في آخر الدقائق.و تنتهي المباراة بلا غالب و لا مغلوب.

رابط مختصر

اترك رد