” مطيع ” يستقبل الطالبة ” مريم ” صاحبة الرقم القياسي في التقنيات بالشرق الأوسط

” مطيع ” يستقبل الطالبة ” مريم ” صاحبة الرقم القياسي في التقنيات بالشرق الأوسط

2019-02-10T16:13:40+03:00
2019-02-10T16:13:42+03:00
الواجهةكورونا - فيروس
أحداث سوس10 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

صابر محمد اشتوكة ايت بها

إلتفاتة منه لأبناء أشتوكة أيت باها الذين سطع نجمهم عاليًا بعطائهم المتواصل كل في مجاله ، عمل رئيس المجلس الاقليمي ” محمد مطيع ” على دعوة الطالبة “مريم زدي” إثر مشاركتها في أكبر حدث تقني عقد في الشرق الأوسط و الذي تميز بكسر ” هاكاثون الحج ” للرقم القياسي كأكبر هاكاثون في العالم.

وشهدت النسخة الأولى من الهاكاثون مشاركة عبقري التكنولوجيا ستيف ووزنياك، أحد مؤسسي شركة ” أبل “، وجيمي ويلز، أحد مؤسسي موقع “ويكيبيديا”، ليكون هذا الحدث أكبر حدث تقني يعقد في الشرق الأوسط”

هذا و سلم رئيس المجلس الإقليمي، خلال الاستقبال ذاته ، هدايا قيمة للطالبة مريم ، عرفانًا بإنجازها و دعما لها لمواصلة مسارها الدراسي والعلمي .

وتميزت لحظة التكريم التي إحتضمتها المجلس الإقليمي ببيوكرى بحضور والد الطالبة والذي أعرب عن امتنانه و سعادته بالاستقبال الرائع الذي حظيت به ابنته من طرف رئيس المجلس الإقليمي لشتوكة ايت باها مؤكدا على أن هذه الالتفاتة سيكون لها وقع إجابي في مسار ” مريم ” الدراسي والعلمي.

من جهتها عبرت الطالبة مريم عن فرحتها بهذا الاستقبال و الدعم ، وعن تحقيقها لهذا الانجاز الغير المسبوق بالمنطقة، أكدت أن الفضل يعود بعد توفيق الله للأسرة التي كان لها أبرز الفضل في تحقيقي هذا الإنجاز.

هذا ، وصرحت ” مريم ” أن مبادرة رئيس المجلس الإقليمي ستشكل لها دافعة معنوية من أجل تحقيق أفضل النتائج لتشريف صورة الاقليم في المنتديات الدولية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *