حارس اوتو دويو يفرض التعادل على فريق الرجاء البيضاوي

حارس اوتو دويو يفرض التعادل على فريق الرجاء البيضاوي

2019-02-13T21:08:44+03:00
2019-02-13T21:08:47+03:00
أحداث رياضيةالواجهة
أحداث سوس13 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

المهدي أحجيب

فرض فريق أوتو دويو الكونغولي في شخص “حارسه” التعادل ضد فريق الرجاء البيضاوي المغربي قبل قليل بنتيجة 0_0  بمركب مولاي عبد الله بمدينة الرباط ، ضمن منافسات الدور الثاني من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

و بدأت المباراة بضغط كبير من جهة فريق الرجاء البيضاوي منذ أولى دقائق الشوط الأول ، حيث حاول رفاق بدر بانون في مرات عدة تسجيل هدف السبق عن طريق محسن يأجور و زكريا حذرااف اللذان ظلا طيلة أطوار الشوط الأول يشكلان الخطر على مرمى الكونغوليين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

و استمر ضغط الرجاء خلال الشوط الثاني دون أن يثمر أي جديد من الأهداف، حيث حاول أبناء باتريس كارتيرون الخروج منتصرين و متصدرين للمجموعة عبر صنعهم لمحاولات متتالية اختلفت طرقها و أشكالها أمام جدار دفاعي متمكن ؛ و أمام حارس مرمى متألق ظل طيلة المباراة حاميا لشباكه من أي خطورة تهدده.

في حين حاول الضيوف الاعتماد على الركلات الحرة و الهجمات المرتدة التي شكلت منعطف خطر بشكل مستمر على انس الزنيتي الذي أنقذ مرماه من رأسية مركزة لأحد مهاجمي الضيوف في الوقت الذي ظن فيه مدافعو الرجاء بوجود تسلل.

و لم يستطيع فريق الرجاء البيضاوي الخروج منتصرا رغم صنعه لسيل من الفرص و المحاولات و المناورات الهجومية ، إلا أنه خرج بتعادل سلبي وصف بالهزيمة بعقر الدار ، ليضيع فريق الرجاء البيضاوي فرصة حقيقية للإنقضاض على صدارة المجموعة ولو بشكل مؤقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *