اعتقال شخصين بحي الرطيم أولاد تايمة بتهمة اختطاف واحتجاز فتاة قاصر تنحدر من أكادير

اعتقال شخصين بحي الرطيم أولاد تايمة بتهمة اختطاف واحتجاز فتاة قاصر تنحدر من أكادير

2019-02-22T18:38:21+03:00
2019-02-22T18:38:24+03:00
اخبار الحوادثالواجهة
أحداث سوس22 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تمكنت مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة 22 فبراير الجاري من اعتقال شخصين وذلك بتهمة اختطاف واحتجاز واغتصاب فتاة قاصر تنحدر من مدينة أكادير.

وأفادت بعض المصادر أن عملية الاعتقال جاءت بناء على شكاية توصلت بها مصالح الدرك الملكي من طرف سيدة تنحدر من مدينة أكادير تفيد تعرض ابنتها القاصر البالغة من العمر 15 سنة لعملية اختطاف من طرف أشخاص مجهولين ينحدرون من منطقة هوارة، وذلك منذ يوم الإثنين الماضي.
وبناء على هذه الشكاية باشرت مصالح الدرك الملكي تحرياتها بخصوص هذه القضية، حيث أسفرت عملية البحث على تحديد هوية أحد المشتبه بهما قبل أن يتم تعقبه وإلقاء القبض عليه رفقة شريكه على مستوى حي الرطيم أولاد تايمة، وذلك بعدما قامت عناصر الدرك الملكي تحت إشراف النيابة المختصة بمداهمة إحدى المنازل المتواجدة بالحي المذكور في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، قبل أن يتم اعتقال المشتبه بهما وتحرير الفتاة المختطفة، فيما لا زال البحث جاريا لتوفيق باقي المتورطين في هذه القضية.
هذا وقد تم وضع المشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهما على أنظار النيابة العامة باستئنافية أكادير من أجل جناية الاختطاف والاحتجاز واغتصاب فتاة قاصر.
إدريس لكبيش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *