الغزالة السوسية تنتفض أمام أوتو ديو الكونغولي

الغزالة السوسية تنتفض أمام أوتو ديو الكونغولي

2019-02-24T23:59:35+03:00
2019-02-24T23:59:38+03:00
أحداث رياضيةالواجهة
أحداث سوس24 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

المهدي أحجيب

عدسة محمد بيلا

انتفض فريق حسنية اكادير المغربي قبل قليل أمام فريق أوتو ديو الكونغولي ؛ و هزمه بنتيجة هدفين لهدف واحد،  وذلك بملعب ادرار بمدينة أكادير ضمن منافسا دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية .

و بدأ الفريق السوسي المباراة برغبة جامحة لتحقيق نتيجة الانتصار واستغلال تعثر النسر الأخضر أمام البراكنة؛   إذ مارس لاعبوه ضغطا كبيرا منذ أول وهلة ، ضغط في الممر الخلفي للفريق الأفريقي عبر مناورات هجومية ليوسف الفحلي و لماركوفيتش، لكنها لم تستغل بالشكل الصحيح.

في حين لم يستطيع فريق أوتو ديو الخروج من دوامة ضغط الفريق الأحمر،  و اكتفى مدافعوه بل حتى مهاجموه بحصر المد الهجومي في نصف ملعبه معتمدين وسيلة الرد و إجهاض فرص الحسنية طيلة أطوار الشوط الأول، ليسدل الستار عنه بالتعادل السلبي.

و استمر ضغط الحسنية في الشوط الثاني،  حيث لم يسلم مدافعو الفريق الأفريقي من المد السوسي الذي أثمر عن هدف اول في حدود الدقيقة 50″ عبر المدافع ياسين الرامي الذي أربك حسابات الفريق الخصم، مما دفع بالمباراة نحو الإنفتاح و فتح الممرات الخلفية للفريقين ، ليتمكن نفس اللاعب ياسين الرامي من إضافة الهدف الثاني.

وضيع ماركوفيتش مالا يضيع في الربع الأخير من المباراة ، إذ كاد رفع الغلة و الاستفادة من اندحار و انهيار الفريق الضيف الذي استسلم للنجاعة الهجومية للغزالة السوسية، قبل أن يتمكن المهاجم الأفريقي من تقليص الفارق في حدود الدقيقة 87″،  لينهي بعده الحكم الايريري تفاصيل المباراة بفوز ثمين و مستحق للغزالة السوسية أمام أوتو ديو الكونغولي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *