يوسف الفحلي يقود الغزالة السوسية لتحقيق نتيجة الفوز أمام البراكنة

يوسف الفحلي يقود الغزالة السوسية لتحقيق نتيجة الفوز أمام البراكنة

2019-03-06T22:57:15+03:00
2019-03-06T22:57:19+03:00
أحداث رياضيةالواجهة
أحداث سوس6 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

المهدي أحجيب

عدسة محمد بيلا

أمام كراسي شبه فارغة؛ أجريت قبل قليل مباراة حسنية اكادير ضد فريق نهضة بركان برسم الجولة العشرون من الدوري الاحترافي المغربي؛ والتي انتهت تفاصيلها لفريق حسنية  أكادير بنتيجة 3 مقابل 2 ؛ وذلك بملعب ادرار بمدينة أكادير.

و بدأ الفريقين المباراة بحذر و احتراز كبير ، وخاصة من جهة الفريق الضيف نهضة بركان الذي ظل طيلة أطوار الشوط الأول في مركز الرد و إجهاض فرص الحسنية المحتشمة و الضئيلة  .

و انتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 25″ لإفتتاح مسلسل الأهداف عن طريق اللاعب الواعد يوسف الفحلي بطريقة أكثر من رائعة ؛ ليعود نفس اللاعب و يتحصل على ضربة جزاء اسكنها جلال الداودي الشباك في حدود الدقيقة 30″.

في حين بدأت عناصر نهضة بركان البحث عن ممرات في الخط الخلفي للفريق السوسي لتعديل النتيجة عبر مناورات هجومية من كلتا الجهتين ؛ قبل أن يتمكن الأفريقي لابا كودجو تقليص الفارق في حدود الدقيقة 32″ ؛ لينتهي الشوط الأول بتفوق المضيف على الضيف.

الجولة الثانية ؛ تمكن فيها فريق نهضة بركان تسجيل هدف التعادل في حدود الدقيقة 68″ عبر نفس اللاعب الذي سجل الهدف الأول لابا كودجو عبر ضربة جزاء؛ تحصل عليها لاعبو نهضة بركان بعدما ركل بدر الكشاني إحدى مهاجمي نهضة بركان داخل مربع العمليات.

و واصل أبناء غاموندي ضغطهم على مرمى الخصم عبر اعتمادهم على الهجمات المنظمة و كذا عبر الركلات الحرة الثابثة التي شكلت منعطف خطر كبير في مناسبتين؛  إحداهما تصدى لها القائم؛  والثانية تصدى لها المحمدي.

في حين بات فريق نهضة بركان محافظا على نتيجة التعادل طيلة أطوار الشوط الثاني عبر اعتماده على الهجمات المرتدة العكسية السريعة التي كادت ان تغير مجرى اللعب في الربع الأخير للمباراة ؛ لتنتهي المباراة بتفوق سوسي مستحق.

يشار فقط إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي شاب منتمي لعصبة الدار البيضاء الكبرى؛  مكون من مصطفى الكشاف كحكم وسط ؛ و عصام الستار و نوردين انبارو كحكمين مساعدين؛ و الحكم يوسف الهراوي كحكم رابع من عصبة سوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *