شباب أيت ايعزة يفوز على أمجاد هوارة

شباب أيت ايعزة يفوز على أمجاد هوارة

2019-03-07T12:56:57+03:00
2019-03-07T12:57:00+03:00
أحداث رياضيةالواجهة
أحداث سوس7 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

محمد علي أمسيدر
ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة القسم الشرفي الممتاز لعصبة سوس لكرة القدم، وعلى أرضية الملعب البلدي بأيت ايعزة ،نجح فريق شباب ايت ايعزة في كسب نقط مباراته أمام ضيفه أمجاد هوارة .
المباراة التي أجريت الأحد الماضي عـــــرفت تكافؤا في شوطـــها الأول بين الفريقين مع محاولات جادة للفريق المضيف ،الذي كاد مهاجمه يوسف أيت الحيان أن يسكن الكرة الشباك من ضربة رأسية علت مرمى حارس الأمجاد ،وفي حدود د 42 تمكن اللاعــــب ياسين ضعيف من افتتاح النتيجة لصالح شباب أيت ايعزة من تسديدة محكمة فاجأت حارس المرمى .
مع بداية الشوط الثاني من المباراة ،تمكن نفس اللاعب ياسين ضعيف من إضافة الهدف الثاني للمحليين من تسديدة محكمة عجز الحارس عن صدها ، بعدها حاول فريق أمجاد هوارة العودة في النتيجة عن طريق كل من اللاعبين عبد الكريم تابوريحت وعبد الصمد الرايسي في فرصتين سانحتين ،غير أن التسرع وتألق حارس مرمى شباب أيت ايعزة أسامة العماري منع الضيوف من تقليص النتيجة ،لينتهي اللقاء بفوز المحليين بهدفين نظيفين .
بهذا الفوز حافظ شباب أيت ايعزة على مكانته ضمن فرق المقدمة برصيد 25 نقطة على بعد نقطة وحيدة من المتصدرين مولودية الجرف واتحاد التمسية ،فيما تأزمت وضعية أمجاد هوارة الذي يقبع في الرتبة العاشرة ب 12 نقطة .
يذكر أن المباراة قادها الحكم يوسف جبارة بمساعدة كل من عز الدين أبوالمغار ومحمد أمين سربوح .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *