قمة بطعم إفريقي تجمع الرجاء والحسنية اليوم الأحد

قمة بطعم إفريقي تجمع الرجاء والحسنية اليوم الأحد

أحداث سوس10 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يستضيف الرجاء الرياضي اليوم الأحد خصمه حسنية أكادير، على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الفريق الأخضر سيعاني خلال مباراة اليوم من العديد من الغيابات حيث سيكون محروما من خدمات كل من سند الورفلي، عبد الجليل جبيرة، ليما مابيدي، إبراهيما نياسي، صلاح الدين الباهي وسيف الدين العلمي.

وفي المقابل، سيكون بإمكان المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، الاعتماد على المهاجم محمود بنحليب الذي غاب عن الفريق في المواجهات الماضية بسبب معاناته من الإصابة، إضافة إلى عبد الإله حافيظي الذي حرم الفريق من خدماته في المباراة السابقة أمام نهضة بركان بسبب جمعه للإنذارات.

ويجد فريق الرجاء الرياضي نفسه مجبرا على تحقيق نتيجة الانتصار في مباراة اليوم لإحياء آماله في التأهل للدور المقبل، حيث يقبع في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، على بعد نقطة من الحسنية صاحبة المركز الثالث وأوطوهو الكونغولي الوصيف برصيد 5 نقاط.

في المقابل، يحط الحسنية رحاله بالرباط عازما على تحقيق نتيجة إيجابية تبقي آماله هو الآخر حية قبل مباراته في الجولة الأخيرة أمام النهضة البركانية. الفريق تلقى خسارة قاسية أمام أوطوهو الكونغولي في الجولة الماضية جعلت مهمته تزداد صعوبة من أجل حسم التأهل للدور المقبل.

وتدخل غزالة سوس مباراة اليوم منتشية بالانتصار الذي حققته بداية هذا الأسبوع على حساب النهضة البركانية، برسم البطولة الاحترافية المغربية، في مباراة شهدت تألقا كبيرا للاعب الشاب، يوسف الفحلي، الذي وقع على ثنائية واصطاد ضربة جزاء نفذها بنجاح زميله جلال الداودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *