الدشيرة: قدماء تلاميذ مدرسة النهضة يكرمون استاذات في اليوم العالمي للمرأة

الدشيرة: قدماء تلاميذ مدرسة النهضة يكرمون استاذات في اليوم العالمي للمرأة

أحداث سوس12 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

عاشت مدرسة النهضة الدشيرة الجهادية يوم السبت 9 مارس 2019 على وقع حفل فني بحضور بعض الأطر التربوية ،حيث قدم مدير المؤسسة عبارات التقدير والاحترام تهنئة للمرأة التي رسخت حضورها المتميز في العديد من المجالات الحيوية والتنموية، ورفعت التحدي في عملها للنهوض بقطاع التربية والتكوين .

كما قدم بعض المتعلمين والمتعلمات وهم قدماء المدرسة نيابة عن زملائهم وزميلاتهم كلمة إجلال في حق الأستاذات اللواتي أشرفن على تدريس جيل السبعينيات والثمانينيات وهن الاستاذات عائشة الساخ .. ربيعة فريشي .. ربيعة أبويه .. حليمة بردوز ..مليكة بردوز تقديرا وتمجيدا واعترافا بعطائهن والتي عبروا من خلالها عن دلالات الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة والتي أكدوا فيها أيضا على مكانة المرأة كمكون أساسي ضمن المنظومة التربوية والمجتمعية وحضورها الوازن في مختلف القطاعات وعلى كافة المستويات، و انخراطها الفاعل والواعد في الحراك المجتمعي مساهمة منها في كسب رهان التنمية بكل معانيها وأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والثقافية والتربوية .yaJMO - احداث سوس

وتوالت فقرات الامسية من خلال اتحاف الجمهور بمجموعة من الوصلات الفنية الموسيقية رفقة الفنان تخصص الموسيقى ”حسن مزوركا” بمشاركة تلاميذ مدرسة النهضة وتلاميذ مؤسسة اجيال سوس الخصوصية- القليعة .

اختتم الحفل في جو تربوي يسوده التفاهم الذي عرفت به مدرسة النهضة الدشيرة منذ سنوات وليتم أيضا وسط أجواء إحتفالية دعوة الجميع إلى حفل شاي أقيم على شرف الحضور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *