الفحلي يلتحق بالمعسكر التدريبي و غياب مؤثر للحسنية

الفحلي يلتحق بالمعسكر التدريبي و غياب مؤثر للحسنية

جريدة أحداث سوس16 مارس 2019آخر تحديث : السبت 16 مارس 2019 - 12:21 صباحًا

المهدي أحجيب

اتجه يوم امس الخميس لاعب حسنية اكادير يوسف الفحلي صوب مدينة الرباط للاتحاق بالمعسكر التدريبي ؛ بعد ان تم المناداة عليه من طرف مدرب المنتخب الأولمبي،  و وضعه ضمن التشكيلة النهائية و الرسمية المتجهة إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا .

يوسف الفحلي الذي تميز وسط رقعة التباري مع فريقه الأم حسنية أكادير سواءا في المنافسات المحلية في إطار البطولة الإحترافية أو في المنافسات القارية في إطار الكونفدرالية الأفريقية؛ حقق المراد بآلتحاقه بالفريق الوطني ، جعل المدرب الهولندي “مارك فووت” مدرب المتخب الاولمبي ؛ المناداة عليه بشكل مباشر دون أي تردد، و الدفع به كلاعب رسمي ضمن تشكيلته الأساسية .

و يطمح المدرب الهولندي مارك ڨوت الظهور بصورة مشرفة تقود المنتخب الأولمپي إلى التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 ؛ بالاعتماد على عناصر شابة تضم عشر لاعبين  محترفين ممارسين بأوروپا و 16 عنصرا من داخل البطولة الوطنية و على رأسهم المهاجم الذي أثار الجدل وسط جماهير الغزالة السوسية “يوسف الفحلي “.

يشار فقط إلى أن الاعب يوسف الفحلي سيغيب عن مباراة فريقه أمام فريق نهضة بركان يومه الأحد  و التي ستجرى أطوارها بمركب ادرار بمدينة أكادير على الساعة الثانية بعد الزوال برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

رابط مختصر

اترك رد