الفحلي يثبت وجوده و يقود الغزالة نحو التأهل

الفحلي يثبت وجوده و يقود الغزالة نحو التأهل

جريدة أحداث سوس17 مارس 2019آخر تحديث : الأحد 17 مارس 2019 - 5:57 مساءً

المهدي أحجيب

عدسة محمد بيلا

تحت عنوان ” لا خيار لنا سوى الفوز ” ؛ تمكن فريق حسنية اكادير من فك شفرة البراكنة و أطاح به بمعقل ادرار بمدينة أكادير؛ بنتيجة هدف واحد، برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

و دخل الفريق البركاني المباراة بالضغط المبكر على مرمى الحواصلي و صنع محاولات في الخط الخلفي للفريق السوسي، الذي سمر دفاعه بالشكل الصحيح و عمل على إجهاض فرص البراكنة المتشحمة.

في حين بات فريق حسنية اكادير معتمدا طيلة اطورا الشوط الأول على الهجمات المرتدة العكسية السريعة التي تمكن عبرها مهاجموه تشكيل خطور على مرمى المحمدي وتسجيل هدف السبق في حدود الدقيقة 26 عبر القناص يوسف الفحلي ؛ لتنوب العارضة عن المحمدي في تسديدة العميد جلال الداودي مباشرة بعد الهدف الأول ؛ و يسدل الستار بعدها على الشوط الأول بتفوق المضيف على الضيف.

جولة ثانية عنونت بضغط الجعواني الذي مارس لاعبوه ضغطا منذ أول وهلة في الشوط الثاني ؛ حيث تمكن مهاجموه من بسط سيطرتهم على أرضية الحسنية ؛ الذين ظلو في مركز الرد و ابعاد كل محاولات الخصم،  مع اعتمادهم على هجمات مرتدة لم تجد طريقا صائبا للشباك .

لتنهي صافرة الحكم المصري تفاصيل المباراة بفوز ثمين و مستحق للغزالة السوسية على حساب فريق نهضة بركان، محققين بذلك تأهلهما لدور الربع نهائي من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

a4uy1 - احداث سوس dyc0Q - احداث سوس vEIZ3 - احداث سوس CHJKG - احداث سوس 8PXVM - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد