إطلاق “رمال تيفي” أول قناة إلكترونية بالمغرب الاثنين القادم

إطلاق “رمال تيفي” أول قناة إلكترونية بالمغرب الاثنين القادم

أحداث سوس22 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أحداث سوس

سيتم يوم الاثنين 25 مارس 2019 إطلاق مشروع أول قناة إلكترونية بالمغرب تحمل إسم “رمال تيفي” بطاقم شاب مهني ومتمرس من صحافيات وصحافيين خريجي الإجازة المهنية وآخرين راكموا تجارب إذاعية متنوعة ، عبر بث يومي على مدار 14 ساعة مباشرة كانطلاقة.

وسيكون متابعو القناة الإلكترونية “رمال تيفي” مع بث مباشر، وفق شبكة برامج يومية أولية على مدار الأسبوع ، تنطلق من الساعة الحادية عشر صباحا إلى الواحدة صباحا بلغات ثلاث، العربية والأمازيغية والحسانية تستجيب للانتظارات.

وتتوزع شبكة البرامج الإخبارية والثقافية والفنية والترفيهية والرياضية من قبيل ” بين سبورت نيوز” و “صوت الفلاح” و”من دار لدار” و”ملفات للنقاش” و”نافذة على القانون” و”فضائح مستورة” و”الدنيا ألوان” و”تحت الصفر” و”إيزوران” و”تفاصيل مهمة” و”من دوار لدوار” و”رمال سبورت” و” Show Kids” و”رمال نيوز” و”شوية تاع الحب” و”مراح الفركان” وغيرها.

وسيكون بإمكان الجمهور المتابع على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و”اليوتوب” التفاعل مع كل البرامج المباشر لقناة “رمال تيفي” سواء عبر التعليقات أو تقديم الأسئلة خلال حلقات البرنامج أو عبر الاتصال بالهاتف لبسط كل الأسئلة وتقديم الاستفسارات وطلب التوضيحات في حينه بطريقة تفاعلة مع الضيوف ومنشطي شبكة البرامج المتنوعة.
وتأمل “رمال تيفي” أن تشكل لبنة جديدة في إعلام القرب بمناطق سوس ماسة والأقاليم الصحراوية بجهاتها الترابية الثلاث الجنوبية، مع متابعيها ومحبيها وعشاقها داخل المغرب وخارجه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *