استنفار بدار للضيافة بسبب سائق هدد أجنبيا بسلاح ناري

استنفار بدار للضيافة بسبب سائق هدد أجنبيا بسلاح ناري

جريدة أحداث سوس24 مارس 2019آخر تحديث : الأحد 24 مارس 2019 - 7:01 مساءً

حلت صباح اليوم الأحد 24 مارس 2019، مختلف المصالح الأمنية بمقر الدرك الملكي لجماعة أولاد حسون بعمالة مراكش، وذلك للتحقيق مع سائق يشتغل لصالح أجنبي يمتلك دارا للضيافة بالمنطقة المشار إليها أعلاه.
وحسب مصادرنا، فالتحقيق الذي أجري مع السائق، كان من أجل معرفة مصدر السلاح الناري الذي وجهه المذكور صوب رب عمله الذي يملك دارا للضيافة بأولاد حسون، وذلك بعدما دخل الاثنان في نقاش حاد، بسبب تأخر السائق عن عمله، واستغلاله لسيارة خاصة بالدار لمدة ثلاثة أيام، بعد أن قام بتوصيل أجنبية نحو مطار المنارة.
وأكدت مصادرنا، على أن السائق غاب عن عمله رفقة السيارة منذ أن قام بتوصيل اجنبية نحو مطار المنارة مراكش، مما اضطر معه رب العمل الى التبليغ عنه لدى مصالح الدرك الملكي لمركز أولاد حسون، وذلك الى حين عودة المعني بالأمر الليلة الماضية، ليدخل الاثنان في نقاش حاد، انتهى بحمل السائق لسلاح ناري، وتوجيهه صوب رب العمل، من أجل تهديده، الى أن وصل رجال الدرك الملكي، حيث تم اعتقال المذكور.
هذا، واشارت مصادرنا، على أن السائق صرح بكونه، تسلم ذاك السلاح من طرف سائحة أجنبية، وأمدته له، كهدية من أجل أن يلعب بها صغاره، وهو سلاح يستعمل في التظاهرات الرياضية، وخاصة مسابقة الجري، لاعطاء انطلاقة المتسابقين، واستعمله الموقوف من أجل التهديد فقط.

رابط مختصر

اترك رد