المتزعم أمل تيزنيت يسقط المطارد الاتحاد السوسي في فخ التعادل

المتزعم أمل تيزنيت يسقط المطارد الاتحاد السوسي في فخ التعادل

جريدة أحداث سوس25 مارس 2019آخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 6:11 مساءً

متابعة و تصوير : المهدي احجيب

أسقط المتصدر فريق أمل تيزنيت ؛ المطارد المباشر له فريق الإتحاد السوسي في فخ التعادل الايجابي بعقر الدار ؛ بنتيجة هدف لهدف ؛ في المباراة التي جرت أطوارها على بساط قاعة نعيمة سرسار بمدينة أكادير السبت المنصرم ؛ وذلك برسم الجولة الحادية عشر من بطولة القسم الثالث للفوتسال في مجموعتها الثانية.

و تمكن فريق الإتحاد السوسي بقيادة المدرب “مصطفى بوقنوف”  من تسجيل هدف السبق عبر اللاعب محمد اكضاضي في الربع الأول للمباراة؛ و بسط سيطرته على أطوار الشوط الأول أداءا و نتيجة ؛ عبر قيام لاعبوه بمناورات هجومية متتالية عجز قيادها إلى ترجمتها لأهداف في شباك التزنيتيين.

في حين بات فريق أمل تيزنيت في مركز الرد و إجهاض محاولات السوسيين، مع الإعتماد على الهجمات المرتدة و التسديد من بعيد أمام تراجع نسبي لأداء الإتحاد خلال الشوط الثاني،  مما مكنهم من تعديل النتيجة عبر تسديدة بعيدة غالطت الحارس و اسكنت الشباك معدلة النتيجة.

لتنهي صافرة الحكم الدولي “خالد هنيش ” تفاصيل المباراة بتعادل “سلبي” أسقط فريق الإتحاد السوسي في دوامة الحسابات المعقدة لآخر الدورات ؛ و بتعادل “إيجابي” ثمين للتيزنيتين؛ أجل من خلاله معرفة البطل إلى الدورات المقبلة.

3sfvn - احداث سوس KVvQa - احداث سوس kDsb7 - احداث سوس Cmonq - احداث سوس B1lMV - احداث سوس lXMEt - احداث سوس 5Xyjk - احداث سوس 2X8OF - احداث سوس Kl4cV - احداث سوس GTqt2 - احداث سوس ahlR6 - احداث سوس ely2u - احداث سوس 0OESq - احداث سوس 03eU4 - احداث سوس T2zIm - احداث سوس LRmjS - احداث سوس B4CoY - احداث سوس 7noH2 - احداث سوس gVvl6 - احداث سوس LxpUj - احداث سوس 8OgQX - احداث سوس HtbAd - احداث سوس VjI46 - احداث سوس yMtGV - احداث سوس sr0TL - احداث سوس KZnWD - احداث سوس NFPiY - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد