التعادل الإيجابي ينهي قمة النجاح و الهلال

التعادل الإيجابي ينهي قمة النجاح و الهلال

أحداث سوس31 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

المهدي احجيب

انتهت قمة مباراة فريق نجاح سوس ضد نظيره هلال تراست ؛ بالتعادل الايجابي “هدف في كل شبكة ” في المباراة التي جمعت بينهما بملعب سيدين بلخير بمدينة أكادير؛ برسم الجولة السادسة و العشرون من بطولة قسم الهواة الأول ؛ شطر الجنوب.

و دخل الفريقان المباراة بتخوف و احتراز كبير ؛ بعد انحصار الكرة وسط الميدان بين أخذ و رد ؛ مع ضعف المحاولات و المناورات الهجومية للفريقان؛ و اتسماهما بالخجل طيلة أطوار الشوط الأول دون تشكيل أي خطورة على مرميهما ؛ ليسدل الستار عنه بالتعادل السلبي.

الجولة الثانية افتتحت فيه عناصر فريق نجاح سوس النتيجة في حدود الدقيقة 51″ بعد إعلان الحكم عن ضربة جزاء ، بعدها بادر الضيوف بصنع المحاولات و الاعتماد على الهجمات المنظمة و التي شكلت منعطف خطر على مرمى نجاح سوس ؛ و خاصة بعد تسديدة يوسف اسلاو التي كادت تعديل النتيجة أمام حارس مجرب أبى ألا تدخل الشباك.

و لم يتمكن فريق هلال تراست من العودة في النتيجة رغم الضغط الذي مارسه لاعبوه؛ و بعد السيطرة النسبية التي بسطوها و خاصة خلال الربع الأخير من المباراة ، إلا أنهم وجدو دفاعا حصينا أجهض كل مناورات الهلال ؛قبل أن يتحصوا على ضربة جزاء في الدقيقة 88″ ؛ عدلوا من خلالها النتيجة،  لينهي بعدها الحكم عن نهاية المباراة بتعادل ايجابي بين فريق نجاح سوس و فريق هلال تراست جمد الفريقين في نفس ترتيبهما .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *