شباب أيت ايعزة يستسلم بميدانه أمام شباب الخيام

شباب أيت ايعزة يستسلم بميدانه أمام شباب الخيام

أحداث سوس3 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

بواسطة محمد علي أمسيدر

ضمن مباريات الجولة 17 من بطولة القسم الشرفي الممتاز لعصبة سوس ،تمكن فريق شباب الخيام من إلحاق هزيمة ثقيلة بفريق شباب ايت ايعزة بهدفين نظيفين بميدان هذا الأخير .
المباراة التي احتضنها الملعب البلدي بأيت ايعزة عرفت مع بدايتها ضغطا كبيرا من أصحاب الأرض غير أن تألق حارس شباب الخيام اسماعيل أيت الدريوش وتصدي العارضة لتسديدة المهاجم سعيد سليم في مناسبتين ،مكنت الضيوف من العودة في اللقاء وتهديد مرمى المحليين ،لتعلن الدقيقة 32 عن أول الاهداف لشباب الخيام بواسطة اللاعب أسامــة جريف من تسديدة محكمة عجز الحارس عن صدها .
هدف التقدم أفقد المحليين التركيز وأجبرهم على ارتكاب أخطاء ،أسفر أحدها عن طرد اللاعب حسن دغمازي بعد اعتدائه على لاعب من شباب الخيام ،وأمام هذا النقص العددي نجح الضيوف في تسجيل الهدف الثاني في الانفاس الأخيرة من الشوط الأول من ركلة جزاء سددها بنجاح عميد الفريق هشـــام شرمودي.
خلال الشوط الثاني ،وعلى الرغم من النقص العددي ،تمكن شباب أيت ايعزة من الوصول لمرمى الضيوف غير أن دفاع شباب الخيام استبسل في الحفاظ على نظافة شباكه ، ورغم التغييرات التي أقدم عليها مدرب شباب أيت ايعزة عبد العزيز فريد والتي همت تعزيز وسط الميدان والهجوم إلا ان النتيجة بقيت على حالها ،ومن جانبه مدرب شباب الخيام بوشعيب غنداري تمكن من مجاراة أطوار اللقاء بتغييرات همت تحصين الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة لتأمين النتيجة، لينتهي اللقاء بهزيمة قاسية لشباب أيت ايعزة داخل الميدان بهدفين نظيفين.
بعد هذه الهزيمة تبخرت أمال شباب أيت ايعزة في المنافسة على بطاقة الصعود بعد انتصار المتصدر مولودية الجرف خارج الميدان ،فيما تمكن شباب الخيام بعد فوزه المستحق من اعتلاء المركز السابع برصيد 21 نقطة .
يذكر ان المباراة قادها ثلاثي التحكيم بقيادة ربيع فوكري وبمساعدة يوسف مجاهد والحسن زاكا .

nBue6 - احداث سوس RLF3X - احداث سوس x1K4p - احداث سوس SgHP2 - احداث سوس V7bn8 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *