لهذا السبب ظهر الستاتي في هيئة فرعون

لهذا السبب ظهر الستاتي في هيئة فرعون

أحداث سوس3 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

بعد تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي خلقت الصور المثيرة التي شاركها الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي والتي ظهر فيها رفقة فناين مغاربة وهم يرتدون لباس الفراعنة المصريين،  تداولا واسعا على هذه المواقع .

الستاتي وحسب مصادر مقربة  سيحل ضيف شرف السلسلة الرمضانية الجديدة للفنان كمال كاظمي ” حديدان في بلاد الفراعنة”،  وسيؤدي دوره كفنان شعبي يأتي على شكل حلم في مخيلة الممثل “عزيز داداس” الذي يؤدي دور ثانوي في السلسلة .

وأضافت ذات المصادر  ان الفنان “عزيز داداس” سيحلم في إحدى الحلقات بغنائه مع الستاتي في عصر الفراعنة، حسب ما يمليه سيناريو العمل، وهو السياق الذي تأتي فيه مشاركة الستاتي في السلسة المذكورة.

هذا ولقيت مشاركة الستاتي في الأعمال الرمضانية سجالا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بين من استحسنها واعتبرها ممكنة في إطار الأدوار الشرفية، وبين من رفضها إذا أطل كممثل باعتبار الأخير لا يملك المهارات التمثيلة الكافية كممثل ” حسب تعبيرهم .

وكان الستاتي قد رفض في تصريح لأحد المواقع التعليق عن طبيعة العمل أو الخوض في أي موضوع له علاقة بالصور التي نشرها على صفحته الرسمية والتي يظهر فيها بلباس الفراعنة المصريين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *