صغار الحسنية يتوجون…. و التحكيم السمة الأبرز في الدوري

صغار الحسنية يتوجون…. و التحكيم السمة الأبرز في الدوري

أحداث سوس6 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

عمر اكشيكش

حقق براعم فريق حسنية اكادير (مواليد 2007) فوزا ثمينا على براعم فريق سوق السبت بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما بملعب الانبعاث بمدينة أكادير برسم الدور النهائي لكأس أشبال الغد.

و توج الفريق السوسي كبطل للدورة الأولى لهذا الدوري الوطني ” أبطال الغد ” الذي نظمته جمعية أشبال الجنوب للرياضة و الثقافة و التنمية الاجتماعية ؛ بمشاركة 14 فريق من مختلف المدن الوطنية ممثلين العصب الجهوية و الأكاديميات التكوينية لكرةالقدم.

وجاء تتويج براعم الغزالة السوسية باللقب بعد تجاوز دور المجموعات التي ضمت 6 فرق، و حقق فوزافي دور الربع على الفريق الصعب تاركا مراكش بضربات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء المباراة بهدف لمثله، ثم إنتصر في مقابلة النصف نهائي على فريق النصر البيضاوي قبل أن يفوز في النهائي على فريق إتحاد سوق السبت برباعية نظيفة حسم بها لقب هذه الدورة.

و عرف الدوري ؛ تنظيما جيدا ؛ بالإضافة إلى حضور طاقم تحكيمي شاب ؛ قاد مباريات الدوري بكل نجاح؛ و تمكن من إخراج مباراة النهائي لبر الأمان، تحت قيادة شابة متكونة من أربعة حكام منضويين تحت لواء المديرية الجهوية للتحكيم التابعة لعصبة سوس ؛ والتي ساهمت بشكل كبير في إنجاح هذا الدوري تقنيا و تنظيميا.

qIDay - احداث سوس 9Mwcb - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *