الحسنية يخرج متعادلا أمام الزمالك

الحسنية يخرج متعادلا أمام الزمالك

2019-04-08T00:14:15+03:00
2019-04-08T00:15:06+03:00
أحداث رياضيةالواجهة
أحداث سوس8 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

عدسة : محمد أمسدير

انتهت المباراة التي جمعت بين فريق حسنية اكادير أمام فريق الزمالك المصري بنتيجة التعادل السلبي قبل قليل بمعقل ادرار بمدينة أكادير؛ وذلك برسم دور الربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية .

و حاول أبناء غاموندي مباغثة شباك الخصم المصري عبر مناورات هجومية متتالية ؛ كان قائد أغلبها يوسف الفحلي و تامر صيام و الخنبوبي؛  الذين تنابوا على تهديد مرمى المصريين في أكثر من محاولة؛  مستغلين عامل الأرض و الجمهور ، فيما ظل الفريق المصري في مركز الرد و إجهاض محاولات السوسيين طيلة أطوار الشوط الأول دون تشكيل أي خطورة على مرمى الحواصلي الذي ظل في راحة تامة؛ لينهي الحكم التونسي بعدها الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

و عاد عماد الكيماوي خلال الجولة الثانية بتهديد صريح عبر رأسية مركزة جانبت القائم المصري ؛ قبل أن يبادر الفحلي بتسديدة هي الأخرى لم تجد للشباك عنوان؛ فيما بقي الفريق الضيف معتمدا على الركلات الثابثة و على الهجمات المرتدة العكسية التي كادت هي الأخرى أن تثمر أهدافا .

و ظل الفريقان خلال الربع الأخير من الجولة الثانية يتبادلان المناورات الهجومية مع سيطرة للغزالة السوسية، التي حاول بشتى الطرق تسجيل هدف السبق والخروج بنتيجة ايجابية تبعده عن سياسة الحسابات المعقدة في مباراة الإياب؛ لكن أغلب محاولتهم باءت بالفشل؛ لتنتهي المباراة بتعادل سلبي خدم مصالح الزمالك ؛ فيما بعثر أوراق غاموندي .

EsSLN - احداث سوس dXHO0 - احداث سوس IpCa4 - احداث سوس H2ZC9 - احداث سوس Xk02K - احداث سوس x9BRv - احداث سوس mI5OE - احداث سوس gldIq - احداث سوس IlouA - احداث سوس MqrGE - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *