نجاح سوس يتعثر و يخرج من منافسات كأس العرش على يد أولمبيك اليوسفية

نجاح سوس يتعثر و يخرج من منافسات كأس العرش على يد أولمبيك اليوسفية

أحداث سوس10 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

المهدي احجيب

تعثر فريق نجاح سوس أمام فريق أولمبيك اليوسفية بعد انهزامه بنتيجة هدفين لهدف واحد ؛ اليوم بملعب سيدين بلخير بمدينة أكادير ؛ ضمن منافسات الدور التمهيدي الثالث من اقصائيات كأس العرش ، في مباراة قادها طاقم تحكيمي شاب من عصبة الدار البيضاء الكبرى، و أنيطت فيها مهمة المراقبة لحميد بوتفتاف من عصبة سوس.

و تمكن الفريق الضيف من إسقاط المضيف بعقر داره و أمام جمهوره ؛ و اقصاءه من هذه المنافسة، رغم السيطرة المطلقة طيلة أطوار المباراة ؛ و رغم المناورات الهجومية و المحاولات المتتالية؛ إلا أنه خرج منهزما بهدفين أمام فريق عرف كيف يسير المباراة .

و حاول الفريق السوسي منذ بداية المباراة هز الشباك عبر مناورات هجومية تخللتها خطورة داخل معترك الخصم، قبل أن يتمكن اللاعب ايوب بولحية من تسجيل هدف السبق ؛ ليستمر بعدها ضغط عناصر نجاح سوس لرفع الغلة عبر اعتمادهم على الهجمات المنظمة التي شكلت منعطف خطر على مرمى الزوار ؛ دون إضافة أي جديد.

فيما ظل الفريق الضيف متربصا بدفاعه و متركنا داخل معتركه؛ باحثا عن هجمات مرتدة عكسية و عن ركلات ثابثة لعلها تكون الحل الأمثل لإيقاف المد الهجومي للفريق السوسي، فآستغلوا الجناح الأيمن لفريق نجاح سوس و سجلوا عبره هدف التعادل ؛ بل استطاعوا الخروج بنتيجة ايجابية بعدما ارتكب أحد مدافعي الفريق السوسي خطأ لا يغتفر، عندما لمس الكرة بيده متعمدا داخل معتركه ؛ مما خول لفريق أولمبيك اليوسفية تسجيل هدف الانتصار بعدما أسكن المهدي شادلي الكرة في الشباك من نقطة الجزاء.

لينهي الحكم محمد شفير من عصبة الدار البيضاء الكبرى تفاصيل المباراة بفوز ثمين لفريق أولمبيك اليوسفية؛ عبر عبره للدور الموالي؛ فيما أوقفت الهزيمة مسيرة فريق نجاح سوس في منافسات كأس العرش.

qjYlK - احداث سوس LgVol - احداث سوس OLtko - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *