“تجارب نسائية في الإعلام” موضوع المنتدى الدولي للإعلام بأكادير

“تجارب نسائية في الإعلام” موضوع المنتدى الدولي للإعلام بأكادير

أحداث سوس15 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تنطلق يوم الجمعة 19 أبريل 2019 فعاليات النسخة السابعة من المنتدى الدولي للإعلام بأكادير الذي ينظمه المرصد الجامعي للدراسات والأبحاث حول الإعلام والاتصال وسلك ماستر التحرير الصحفي والتنوع الإعلامي بجامعة ابن زهر، وذلك تحت شعار “تجارب نسائية في الإعلام”.
وستنطلق الجلسة الافتتاحية ابتداء من الساعة الخامسة مساء بفندق أنزي بأكادير، والتي ستعرف حضور ومشاركة ثلة من الصحافيات الرائدات في مجال الصحافة والاعلام على مستوى العالم العربي، من المغرب والجزائر وتونس وسوريا، كما سيتم تسليط الضوء عليهن من خلال تقديم تجاربهن وقصصهن في دروب صاحبة الجلالة.
وإلى جانب حفل الإفتتاح الذي سينطلق يوم الجمعة، ينظم المرصد الجامعي للدراسات و الأبحاث حول الإعلام و الإتصال دورات تكوينية موازية لفائدة طلبة ماستر التحرير الصحفي والتنوع الإعلامي بكلية الآداب جامعة ابن زهر، يشرف عليها خبراء ومدربي معهد الجزيرة للإعلام والتدريب وذلك يومي السبت والأحد 20 و21 أبريل الجاري.
تجدر الإشارة أن المنتدى الدولي للإعلام بأكادير يعتبر فرصة سنوية من أجل فتح النقاش وتبادل الخبرات والتجارب في المجال الإعلامي والوقوف على المستجدات التي يعرفها حقل الصحافة والإعلام من خلال تنظيم ندوات فكرية ودورات تكوينية بمشاركة عدد من الوجوه الإعلامية البارزة على الصعيد الوطني والدولي.
إدريس لكبيش.

ye0Di - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *