شعبية يوسف الفحلي تكتسح مطار المسيرة بأكادير

شعبية يوسف الفحلي تكتسح مطار المسيرة بأكادير

أحداث سوس16 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

المهدي احجيب

اكتسحت شعبية يوسف الفحلي يوم أمس الثلاثاء؛ مطار المسيرة بأكادير؛ بعد انفراد الجمهور السوسي بترديد اسم “الفحلي” منذ خروج بعثة الفريق من المطار ؛ الذي حطت فيه الرحال بعثة الفريق بعد عودتها من مصر.

و ردد الفصيل المساند لفريق الغزالة السوسية “يوسف الفحلي” تحفيزا و تشجيعا لهذا الاسم الكروي الذي أصبح أحد اللاعبين الأساسيين المعتمد عليهم من قبل كتيبة الأرجنتيني غاموندي؛ بل أحد الركائز المهمة داخل البيت السوسي.

ابن الحي الشعبي “حي الفرح” اكتسب شعبية واسعة وسط أنصار الغزالة السوسية؛ و كسب الرهان بقتاليته و لعبه الرجولي داخل رقعة التباري أمام فرق البيضاء و أمام فرق اجنبية خولت له المناداة عليه للمنتخب الأولمبي في الفترة الأخيرة الماضية.

وسجل مطار المسيرة بأكادير؛ حضوراً مهما لعشاق وأنصار الفريق الذين وبالرغم من الساعة المتأخرة من وصول الطائرة التي أقلت الفريق ، إلا أنهم حجوا بكثافة وظلوا ينتظرون لساعات أمام البوابة الرئيسية للمطار، احتفالاً بالوجه البطولي الذي أبان عنه اللاعبون في المواجهة الحارقة التي جمعتهم بنادي الزمالك.

ورددت مئات الجماهير التي حجت للمطار شعارات قوية احتفاء بإنجاز الفريق، معبرين عن سعادتهم الكبيرة بهذا الإنجاز التاريخي غير المسبوق للنادي، وحولوا المطار لساحة الاحتفال، بترديدهم لأشهر الأغاني والشعارات الممجدة لواحد من أعرق الأندية المغربية.

وكان فريق حسنية أكادير، قد تعرض للإقصاء يوم أمس عقب هزيمته أمام نادي الزمالك المصري بهدف لصفر في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الجيش بالسويس وتعادله بمباراة الذهاب بأكادير بصفر لمثله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *