أيت ملول: أم لطفلين تعاني من سرطان القولون، وتحتاج الى علاج كيماوي

أيت ملول: أم لطفلين تعاني من سرطان القولون، وتحتاج الى علاج كيماوي

أحداث سوس18 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نداء إنساني لذوي القلوب الرحيمة …

تعاني سيدة تقطن بأيت ملول سرطاناً في القولون، وتحتاج إلى علاج كيماوي وفحوص بكلفة باهضة الثمن ، لكن إمكاناتها المالية المتواضعة تحول دون تدبير كلفة العلاج، وتناشد أهل الخير مساعدتها في تدبير مبلغ العلاج، وتنتظر بفارغ الصبر مساهماتكم ولو القليل .

أختكم تناشدكم دعمها لأجل تحمل دورات علاجها الإستشفائي إما ماديا أو عبر تدخلات كيفما كان فيها عونكم و مؤازرتكم لها , كما تستحث الخيرين من هذا الوطن , و اقليم انزكان واكادير الكبير لأجل توفير حاجتها المادية, نظرا لامكاناتها المادية المحدودة إن لم نقل الحقيقة و نصفها بالمنعدمة، فهي تنتظر جل مساهماتكم كيفما كانت قيمتها .

قالَ رَسُولُ اللهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّمَ : مَنْ نَفَّسَ عَنْ مُؤْمِنٍ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيا نَفَّسَ اللهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ القِيامَة، ومَنْ يَسَّرَ عَلى مُعْسِرٍ يَسَّرَ اللهُ عَلَيْهِ في الدُّنْيا والآخِرَةِ ومَنْ سَتَرَ مُسْلِمًا سَتَرَهُ اللهُ في الدُّنْيا والآخِرَةِ واللهُ في عَوْنِ العَبْدِ ما كانَ العَبْدُ في عَوْنِ أَخِيهِ

المرجو من ذوي القلوب الرحيمة و الأيادي البيضاء مساعدتها سواء ماديا أو معنويا . لأي استفسار أو مساعدة الاتصال بنا عبر الهاتف على الرقم 0634814783.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *