بالصور : نبيل بن عبد الله يرأس وفدا عن حزبه في زيارة لكورديستان

بالصور : نبيل بن عبد الله يرأس وفدا عن حزبه في زيارة لكورديستان

أحداث سوس20 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

في اليوم الأول من برنامج الزيارة التي يقوم بها وفد عن قيادة حزب التقدم و الإشتراكية إلى كوردستان العراق، أجرى الرفيق محمد نبيل بنعبد الله ، الأمين العام للحزب مباحثات مع الوزير مصطفى فلاح ، رئيس دائرة العلاقات الخارجية بحكومة إقليم كردستان، تناولت تطورات الأوضاع في كردستان وفي منطقة الشرق الأوسط عموما ، إضافة إلى الوضع بالمغرب و بالمغرب الكبير، وكذا سبل تعزيز العلاقات بين المغرب و كوردستان العراق، خا صة من خلال التعريف بما هو متاح من إمكانيات وفرص التعاون على كافة الأصعدة والمجالات.

pps kurdistan4  - احداث سوس
pps kurdistan2  - احداث سوس
كما تم استقبال وفد قيادة حزب التقدم و الإشتراكية من طرف محافظ محافظة أربيل ، قبل أن يتم عقد جلسة عمل مع وفد عن قيادة حزب “كادحي كوردستان” برئاسة خالد سعد ، الوزير بالحكومة وعضو القيادة العامة للحزب.
pps kurdistan3  - احداث سوس

وقد تمت كل هذه اللقاءات بحضور وفد عن الحزب الشيوعي الكوردستاني( كوردستان العراق ) يرأسه الرفيق الدكتور محمود كاوه سكرتير اللجنة المركزية وبعض مسؤولي لجنة العلاقات الخارجية التابعة للحزب .

وسيتواصل برنامج هذه الزيارة، التي تأتي تلبية لدعوة من الحزب الشيوعي الكوردستاني وتمتد إلى غاية يوم الأحد 21 أبريل الجاري ، بإجراء لقاءات مع رئاسة برلمان كوردستان ، و المكاتب السياسية لكل من حزب الاتحاد الوطني الكوردستاني، و الحزب الديمقراطي الكوردستاني، إضافة إلى زيارات لبعض المواقع الرمزية بكوردستان كمتحف مدينة حلبجة لضحايا القصف الكيماوي لنظام صدام حسين سنة 1988.

pps kurdistan  - احداث سوس

وسيختتم برنامج هذه الزيارة بعقد لقاء ثنائي بين قيادة الحزب الشيوعي الكردستاني برئاسة الرفيق الدكتور محمود كاوه سكرتير اللجنة المركزية ، ووفد قيادة حزب التقزدم و الإشتراكية الذي يضم ، بالإضافة إلى الأمين العام لحزب التقدم و الاشتراكية كل من الرفيقة شرفات أفيلال عضوة المكتب السياسي للحزب والرفيق أنس الصبيحي عضو اللجنة المركزية.

cTSvg - احداث سوس 9q0C5 - احداث سوس fWSJl - احداث سوس 9FCtx - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *