اكادير: إقبال نسوي كبير على معرض رمضاني لجمعية ”رؤيا”

اكادير: إقبال نسوي كبير على معرض رمضاني لجمعية ”رؤيا”

أحداث سوس23 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أشرف كانسي

شهد المعرض النسائي المنظم من طرف جمعية رؤيا اكادير خلال ايام 19-20-21 ابريل 2019 بغرفة التجارة والصناعة إقبالا كبيرا من المواطنين وخاصة النساء لشراء السلع الرمضانية من ملابس بالإضافة لكافة احتياجات الأسر المغربية خلال الشهر الكريم.

ويضم المعرض في نسخته الثانية على التوالي مجموعة واسعة ومتنوعة من الأزياء المميزة، والمجوهرات الراقية، والإكسسوارات المنزلية، والتحف التي تم تصميمها من قِبل مصممين وفنانين مبدعين على المستويين المحلي والعالمي.

وذكرت نائبة رئيسة جمعية رؤيا السيدة ليلى كانسي في تصريحها للجريدة أن اقامة هذا المعرض في منطقة تعرف رواجا كباقي المدن السياحية يمثل فرصة مثالية للتعرف على السلع الجديدة، والاطلاع والوقوف على احدث التصاميم والموديلات المميزة، مشيرة الى ان المعرض حفل بأنشطة هامة عديدة استهدف شرائح مختلفة من الزبائن لارضاء مختلف الاذواق وخاصة اننا مقبلون على شهر رمضان”

وعن طبيعة المعرض، تقول ليلى كانسي أنه يأتي قبل حلول شهر رمضان، وهذه الفترة تعد من أهم فترات مواسم التسوق استعدادا لاستقبال الشهر الكريم، حيث لبي المعرض الاحتياجات العائلية والشخصية كما ضم اجنحة عرضت مختلف القطاعات الاستهلاكية من الملابس والاكسسوارات والكماليات والمشغولات اليدوية، وفوانيس رمضان، والعطور ومواد التجميل والملابس والجلابيات والشيلات، والبخور، واكسسوارات غرف النوم، والشنط والاحذية وملابس الاطفال وحلويات متنوعة وغيرها. واوضحت ”ليلى” أن معرض رمضان حقق نجاحا واقبالا كبيرين على المستوى الاشعاعي .

واكدت السيدة حنان الجريفي امينة المال للجمعية أن المعرض كانت فرصة لتقديم منتجات وسلع للاسر باسعار منخفضة ومكافحة للغلاء مع دخول شهر رمضان الكريم دعما لمحدودي الدخل والاسر البسيطة.

ومن جهتها، عبرت السيدة سارة مونيت رئيس جمعية ”رؤيا” عن سعادتها بنجاح النسخة الثانية من المعرض، مشيرة أن الجمعية ستواصل تحقيق أهدافها المسطرة باهتمامها بشؤون المرأة وتاهيلها في شتى مجالات الحياة، اضافة الى تطوير الطاقات الشبابية المقبلة على إنشاء مشاريع ذات الدخل من خلال مواكبتها وتتبعها وتأطيرها عبر تكوينات مستمرة وورشات تدريبية متواصلة.

cLIpg - احداث سوس xDFOy - احداث سوس SAChV - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *