كارتيرون يضرب بقوة ؛ و يتفوق على غاموندي بهدفين

كارتيرون يضرب بقوة ؛ و يتفوق على غاموندي بهدفين

أحداث سوس24 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

بلال النوعماني

تمكن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الرجاء الرياضي من التفوق على الأرجنتيني ميغيل غاموندي مدرب حسنية اكادير ؛ بعد هزمه بنتيجة هدفين لهدف واحد؛  في المباراة التي جمعت بينهما بملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء ؛ وذلك برسم مؤجل الجولة السابعة عشر من الدوري الاحترافي المغربي.

و بدأ النسر الأخضر المباراة بضغط كبير مرمى الحواصلي عبر مناورات هجومية متتالية ؛ شكلت منعطف خطر داخل معترك الفريق السوسي ؛ و خاصة تسديدة اللاعب ايوب ناناح و التي تصدى لها الحواصلي بنجاح في حدود الدقيقة 16″.

و لم يبق الفريق السوسي مكتوف الأيدي؛ بل بادرت عناصر فريقه في البحث عن هدف السبق عبر مهاجمه الفلسطيني تامر صيام الذي كاد بضربته الرأسية زعزعة شباك الزنيتي؛ لكنها جانبت القائم الأيمن للمرمى؛ قبل أن ينفرد اللاعب ادريس بناني بالحارس الرجاوي ، لكن تباطؤ السوسي أهدر هدفا محققا كاد أن يغير مجرى المباراة أداءا و نتيجة.

و ضيع المهاجم محسن ياجور فرصة سانحة للتسجيل بعد توجيهه تسديدة من خارج معترك الحسنية كادت أن تعانق شباك الحواصلي لولا تسرع و سوء التصويب ؛ ليسدل الستار على الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

الجولة الثانية تحرك فيها الفريقان معا ؛ وخاصة من جهة الفريق السوسي الذي هدد في أكثر من مناسبة مرمى الزنيتي ؛ فيما ظل اللاعب زكرياء الوردي أكثر خطورة على الحواصلي في تسديدتين متتاليتين جانبتا القائم.

و تمكن كريم البركاوي من هز الشباك بعد 10 دقائق من دخوله ؛ إذ استطاع من فك شفرة دفاع النسر الأخضر في حدود الدقيقة 63″ بعد خطأ فادح لمدافعي الرجاء؛ استغله البركاوي و سجل هدف التقدم .

و لم تكتمل فرحة الغزالة السوسية بعد تألق محسن ياجور في ضربة ثابثة اسكنها شباك الحواصلي في حدود الدقيقة 68″ ، معدلا النتيجة ، و استغل النسر الأخضر طرد ايوب القاسمي لاعب حسنية اكادير ؛ و بذلك النقص العددي ؛ و بات مسيطرا على الخط الخلفي للفريق السوسي و أضاف الهدف الثاني عبر الأفريقي نغاه عندما تمكن من إسكان كرته في شباك الحواصلي.

و أنهت صافرة الحكم داكي الرداد تفاصيل المباراة بفوز ثمين لفريق الرجاء البيضاوي على فريق حسنية اكادير؛  و بذلك ينفرد بمركز الوصافة؛ و يعمق جراح الحسنية.

sSyR2 - احداث سوسxLDpJ - احداث سوس65LBH - احداث سوس1awml - احداث سوسY6WLS - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *