إنزكان: ” أبو الحقوق ” يخلق دورة استثنائية ويوصي بتسريع وثيرة المشاريع المبرمجة

إنزكان: ” أبو الحقوق ” يخلق دورة استثنائية ويوصي بتسريع وثيرة المشاريع المبرمجة

2019-04-25T15:05:24+03:00
2019-04-25T15:11:52+03:00
أحداث سياسيةاحداث اقليميةالواجهة
أحداث سوس25 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ف .روضي

عقد مجلس عمالة انزكان ايت ملول صباح اليوم الخميس 25 أبريل الجاري دورة استثنائية ترأسها عامل الإقليم ” اسماعيل ابو الحقوق بمقر العمالة بحضور ممثلين عن قطاعات إقليمية ورئيس المجلس الإقليمي ومهتمين وغيرهم.

الدورة عرفت التطرق لعدد من المشاريع التي أعطيت الانطلاقة لها خلال الأشهر القليلة الماضية والمحددة في 15 نقطة حيوية تم التداول حولها بهدف عملية تسريع وثيرة الإنجاز والتي تهم الهيكلة والبنيات التحتية ومشاريع مدرة للدخل.

هذا، وحضيت الجمعيات والتعاونيات خلال هذه الدورة بحصة الأسد، حيث سيتم عقد شراكة مع أزيد من 11 جمعية بتراب العمالة تهتم بشؤون التعليم الاولي، وهي النقطة التي استحسنها الجميع لما لها من أهمية بالغة في تأهيل قطاع التعليم الاولي للرفع من مستوى أداء المتعلمين بالمؤسسات التعليمية.

وخلال تدخل عامل الإقليم الذي أعطى إشارات قوية ضد الجمعيات الوهمية الغير النشيطة التي تستفيد من المنح وتصطاد في الماء العكر ، حيث قال بصريح العبارة ” سطوب ” للتلاعبات والإستفادات الغير شرعية وكفى من انتحال الصفات والتزوير ، مضيفا ان هناك أمثلة موجودة رهن الاعتقال وسيستمر في محاربة هذه الظواهر المشينة التي تسيء لهذا الاقليم وللعمل الجمعوي الجاد والهادف .

كما أعطى ” ابو الحقوق ” إشارات للمجلس الإقليمي من أجل الإسهام في دعم الأنشطة الرياضية بالإقليم بما في ذالك الجمعيات الرياضية، حيث ابانت مجموعة من الفرق المحلية عن تضحياتها في هذا الإطار ما جعل المسؤول الأول بالإقليم يستقبل مطلع الأسبوع الجاري فرق رياضية بمكتبه ويشيد بمجهوداتهم المبذولة.

في ذات السياق نوه الحاضرون بالدينامية الكبيرة التي خلقها عامل الإقليم لتأهيل مناطق انزكان وايت ملول وإعطاء دفعة قوية لمشاريع مختلفة تؤهل العنصر البشري وتجعله في صلب الاهتمامات ذات الأولوية من طرف عامل عالم بخبايا منطقة انزكان ايت ملول.

XSFNV  - احداث سوس PVp9I  - احداث سوس ZQpqn  - احداث سوس jCtkZ  - احداث سوس ZYDsK  - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *